الركراكي يكشف قائمة الأسود لمباراتي زامبيا والكونغو في تصفيات المونديال

هشام الصبطي
غير مصنف
هشام الصبطي28 مايو 2024آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
الركراكي يكشف قائمة الأسود لمباراتي زامبيا والكونغو في تصفيات المونديال

كشف الناخب الوطني، وليد الركراكي، عن تشكيلة المنتخب الوطني لكرة القدم استعدادا لمبارتي زامبيا والكونغو برازافيل، برسم إقصائيات كأس العالم 2026.
وشهدت لائحة المنتخب الوطني عودة نصير المزراوي، بعد شفائه من الإصابة التي حرمته من المشاركة في المباراتين الأخيرتين ضد أنغولا وموريتانيا في مارس الماضي، واستعاد مستوياته المتميزة مع بايرن ميونيخ الألماني .
وعرفت لائحة الأسود عودة رومان سايس مدافع نادي الشباب السعودي،  الذي اضطر الناخب الوطني لتجديد المناداة عليه ، لعدم اقتناعه بالأداء الدفاعي  للمنتخب الوطني، خلال المبارتين الودتين أمام منتخبي أنغولا وموريتانيا ، شهر مارس الماضي .
وتدخل هاتان المباراتان اللتان ستخوضهما النخبة الوطنية أمام منتخبي زامبيا بالملعب الكبير بأكادير في إطار التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي ستجرى أطوارها مناصفة ما بين ملاعب الولايات المتحدة الأمريكية؛ المكسيك وكندا .
-حراسة المرمى
حراس المرمى ياسين بونو، منير المحمدي، مهدي بن عبيد.
-الدفاع
أشرف حكيمي، يحيى عطية الله، أشرف داري، نايف أكرد، نصير مزراوي، رومان سايس، شادي رياض، عبد الكبير عبقار، محمد الشيبي.
-وسط الميدان
أمير ريتشاردسو، سفيان أمرابط، اسماعيل صيباري، أسامة العزوزي، بلال الخنوس، عز الدين أوناحي، إبراهيم عبد القادر دياز، أسامة تيرغالين.
-الهجوم
حكيم زياش، إلياس أخوماش، أمين عدلي، يوسف النصيري، أيوب الكعبي، سفيان رحيمي، إلياس بنصغير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.