بعد أقل من ثلاثة أشهر فقط من توليه إدارة النادي، محمد بنشريفة ينفصل عن فريق شباب السوالم الرياضي بالتراضي

admin
غير مصنف
admin4 مارس 2024آخر تحديث : منذ شهر واحد
بعد أقل من ثلاثة أشهر فقط من توليه إدارة النادي، محمد بنشريفة ينفصل عن فريق شباب السوالم الرياضي بالتراضي

خالد واو البهلولي

أعلن فريق شباب السوالم الرياضي ،صباح اليوم الاثنين ، عن فك الارتباط مع الإطار الوطني محمد بنشريفة بالتراضي بين الطرفين، وفق ما جاء على الصفحة الرسمية للفريق السالمي على شبكة التواصل الاجتماعي.

وقالت مصادر من داخل الفريق أن اجتماعا عقده اليوم رئيس الفريق وحضره أعضاء المكتب المسير مع المدرب محمد بنشريفة، تم خلاله عرض الوضعية التي يمر منها الفريق بعد سلسلة من النتائج المخيبة، كان آخرها الانهزام أمام فريق المغرب التطواني بملعب البشير بالمحمدية بهدفين مقابل واحد.

وكان فريق شباب السوالم الرياضي تعاقد رسميا مع المدرب الوطني محمد بنشريفة بداية شهر دجنبر من العام الماضي خلفا للمدرب بوشعيب لمباركي.

وتحت قيادة بنشريفة حقق فريق شباب السوالم الرياضي ثلاثة انتصارات خلال 12 مباراة، وتلقى 7 هزائم، وتعادل مرتين،و يحتل الفريق المركز ما قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الاحترافي برصيد 19 نقطة .

وأضاف المصدر ذاته أنه سيتم الإعلان خلال الأيام القادمة عن المدرب الذي سيتولى قيادة الفريق.

وعبر الفريق عن شكره للمدرب محمد بنشريفة عن كل ما قدمه من خدمات خلال المدة التي قضاها مع الفريق، متمنيا له بكامل التوفيق والنجاح في مشواره الرياضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.