الوداد سيواجه ماميلودي سان داونز الجنوب الأفريقي في نهائي بطولة “الدوري الإفريقي”

هشام الصبطي
غير مصنف
هشام الصبطي1 نوفمبر 2023آخر تحديث : منذ 4 أشهر
الوداد سيواجه ماميلودي سان داونز الجنوب الأفريقي في نهائي بطولة “الدوري الإفريقي”

تعرف نادي البيضاوي على خمصه في المباراة النهائية للمسابقة الجديدة التي أحدثها الإتحاد الإفريقي لكرة القدم تحت إسم “دوري أفريقيا لكرة القدم”.
وسيواجه نادي الوداد البيضاوي نظيره ماميلودي سان داونز الجنوب الأفريقي بعد تعادله السلبي في المقابلة التي انتهت ضد نادي الأهلي المصري برسم إياب دوري أفريقيا لكرة القدم التي جمعتهما اليوم الأربعاء على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية، مع امتياز فوزه بهدف نظيف في مباراة الذهاب.
ويشار إلى أن فريق صن داونز الجنوب إفريقي فاز على ضيفه الأهلي المصري بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعتهما يوم الأحد الماضي في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم، حيث تمكن الفريق الجنوب الإفريقي من تسجيل الهدف عن طريق اللاعب ثابيلو ماسيكو في الدقيقة 52.

وكان نادي الوداد البيضاوي، قد عاد من دولة تونس بتأهل تاريخي إلى المباراة النهائية من دوري أفريقيا لكرة القدم، بعد فوزه على مضيفه الترجي التونسي برسم مباراة الإياب من المسابقة التجديدة التي أحدثها الإتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وجاء تأهل نادي الوداد إلى المباراة النهائية بعد تفوقه في الضربات الترجيحية، وانتهاء الوقت الأصلي والإضافي لمباراة نصف النهائي بنتيجة هدف نظيف لصالح الفريق التونسي الذي انهزم بالنتيجة ذاتها خلال مباراة الذهاب التي احتضنها ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء يوم الأحد المنصرم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.