الوداد البيضاوي ييحقق الفوز على ضيفه مولودية وجدة بهدف نظيف ، بمركب محمد الخامس

هشام الصبطي
غير مصنف
هشام الصبطي9 أبريل 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
الوداد البيضاوي ييحقق الفوز على ضيفه مولودية وجدة بهدف نظيف ، بمركب محمد الخامس

في أمسية رمضانية من الشهر الأبرك و أجواء حماسية و روح رياضية عالية شهدت مجريات اللقاء الرياضي الذي جرى بين فريقي الوداد الرياضي وضيفه مولودية وجدة برسم الجولة 22 من الدوري الإحترافي للبطولة الوطنية للموسم الحالي 2022 – 2023 .
كان ايقاع المباراة التي حضرها جمهور غفير ورفع ” الوينرز ” مع بدايتها ثلاثة ” تيفوات ” في تحدي جديد ، مرتفعا منذ البداية بحيث لم يركن الضيوف على غرار أغلب زوار مركب محمد الخامس للخلف إذ حاولوا تهديد مرمى الحارس يوسف مطيع ، وهذا واتيحت في د 23 فرصة سانحة للتسجيل للهداف صامبو ولكن الحارس الوجدي مهدي مفتاح تدخل بنجاح قبل أن يعلن الحكم عن تسلل ، وذلك قبل أن يسجل عبد الله حيمود الهدف الأول في د 33 حافظ الوداد عليه وعلى تقدمه إلى نهاية الشوط الأول.FB IMG 1681041189199 - المشهد الإعلامي

بداية الشوط الثاني كانت المبادرة للمولودية بالهجوم في محاولة للتهديف وتعديل النتيجة ، وبدوره جرب الوداد إضافة الثاني . و لاعطاء خط الهجوم دفعة جديدة استعان المدرب كارلوس غاريدو بخدمات محمد أوناجم و حميد أحداد ، هذا وأتيحت فرصة لسيف الدين بوهرة في د 83 وذلك قبل نزول البديل جلال الداودي ، لتنتهي المواجهة بفوز مهم للبطل .

بهذه النتيجة رفع الوداد رصيد نقاطه إلى النقطة 46 في المركز الثاني على بعد نقطة مؤقتا عن المتصدر الجيش الملكي ، فيما تجمد رصيد سندباد الشرق عند النقطة 20 في المركز 13.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.