انقلاب قارب للهجرة السرية يسفر عن مصرع 3 أشخاص في شاطئ سيدي رحال اقليم برشيد

abdellatif basmala
غير مصنف
abdellatif basmala4 يوليو 2024آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
انقلاب قارب للهجرة السرية يسفر عن مصرع 3 أشخاص في شاطئ سيدي رحال اقليم برشيد

لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم، صباح اليوم الخميس، فيما تم إنقاذ حوالي 20 شخصا، إثر انقلاب قارب للهجرة السرية، بمنطقة “الهواورة” بشاطئ سيدي رحال التابع ترابيا لعمالة اقليم برشيد .
وحسب المعطيات التي توصلنا بها، فإن أمواج البحر لفظت جثت فتاتين في العشرينيات من العمر ورجل في الخمسينيات، فيما تم إنقاذ حوالي 20 شخصا، كانوا على متن القارب.
وأفاد المصدر، أن عناصر الوقاية المدنية وعناصر الدرك الملكي، حلوا بعين المكان فور تلقيهم الخبر، ليبدأ البحث عن مفقودين مفترضين داخل البحر.
وأوضح المصدر نفسه، أن أمواج البحر لفظت القارب المتهالك، الذي كان على متنه مجموعة من “الحراكة”، الذين كانوا يرغبون في الوصول إلى الضفة الأخرى.
كما أكد أن عناصر الوقاية المدنية استعانت بدراجات “جيتسكي”، من أجل البحث عن المفقودين المفترضين، بالاضافة الى الاستعانة بمروحية الدرك الملكي .
وأشار المصدر، إلى أن عناصر الدرك الملكي فتحت تحقيقا عاجلا في الموضوع، وتم الاستماع لإفادة “الحراكة” الذين تم إنقاذهم، في وقت شهد فيه الشاطئ حالة استنفار قصوى.
4b5a7ff1e230616c9d64f217b9d2ffd6 - المشهد الإعلامي

IMG 20210425 WA0000 - المشهد الإعلامي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.