درك بوسكورة أولاد صالح يفكك عصابة تنشط في إتجار المخد.رات ضمنها مواطن تونسي

هشام الصبطي
2024-05-26T18:23:46+00:00
2024-05-26T18:25:15+00:00
مجتمع
هشام الصبطي26 مايو 2024آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
درك بوسكورة أولاد صالح يفكك عصابة تنشط في إتجار المخد.رات ضمنها مواطن تونسي

نجحت عناصر الدرك الملكي، التابعة للمركز الترابي أولاد صالح، التابع لسرية بوسكورة، في  تفكيك عصابة إجرامية متخصصة في الحيازة والإتجار في المخدرات بشتى أنواعها، والأقراص المهلوسة ومسكر ماء الحياة الماحيا من بين أعضاءها مواطن من جنسية تونسية ،  وذلك بعد نصب قائد المركز الترابي رفقة عناصره لكمين محكم أطاح بثلاثة عناصر من أفراد العصابة، فيما تم تحرير مذكرة بحث وطنية في حق العنصر الرابع، المبحوث عنه بموجب 22 مذكرة بحث صادرة عن درك أولاد صالح و برشيد و مراكز الدرك الملكي المجاورة .

ووفق مصادر مطلعة، فقد جرى توقيف المواطن التونسي، صباح يوم الجمعة 24 ماي الجاري، بعد خروجه من عمارة  سكنية، المتواجدة بتجزئة فكتوريا بأولاد صالح، وتوجهه مباشرة إلى سيارة، كانت مركونة بالشارع العام للركوب فيها، ليحاصره  الدركيون وعند تفتيش السيارة سيتم العثور  بداخلها على 200 غرام من مخدر الشيرا ، و 7 لترات من مسكر ماء الحياة الماحيا داخل الصندوق الخلفي للسيارة، ليتم إقتياده إلى مركز الدرك الملكي بأولاد صالح، ووضعه تحت تدبير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.