درك لفقيه بن صالح ينجح في إحباط تهريب كمية كبيرة من المخدرات

abdellatif basmala
غير مصنف
abdellatif basmala24 مايو 2024آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
درك لفقيه بن صالح ينجح في إحباط تهريب كمية كبيرة من المخدرات

عرف الدرك الملكي بالفقيه بن صالح استنفارا لعناصره في الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة، إثر رصد ثلاث سيارات محملة بأنواع مختلفة من المخدرات.
وحسب المصادر ، فإن كمية من المخدرات، تتضمن الكوكايين والقنب الهندي والشيرا والطابا، كانت محملة على متن سيارات قادمة من إحدى مدن الشمال، وهو ما استنفر المصالح الدركية التي طاردت سائقيها من أجل إحباط عملية تهريب هذه الممنوعات . وأوضحت ذات المصادر أن عناصر الدرك الملكي تمكنت في النهاية من اعتراض السيارات الثلاثة، إحداها رباعية الدفع كانت تحمل لوحات ترقيم مزورة، موازاة مع توقيف واحد من السائقين، فيما لاذ الآخران بالفرار.

هذا، وقد أسفرت عملية التفتيش المنجزة عن حجز طن ونصف من القنب الهندي، و100 كيلوغراما من مخدر الشيرا، و500 كيلوغراما من مخدر الطابا على شكل أوراق، و200 غراما من مخدر الكوكايين، إضافة إلى عدد من الخراطيش الخاصة ببندقية صيد والعديد من لوحات الترقيم المزورة.
وتجدر الإشارة إلى أن النيابة العامة المختصة أمرت بوضع الموقوف رهن تدابير الحراسة النظرية، لفائدة البحث الذي يجريه المركز القضائي للدرك الملكي بسرية الفقيه بن صالح، في انتظار إحالته على العدالة للبت في المنسوب إليه.
وموازاة مع ذلك، تتواصل التحريات من أجل تحديد مصدر ووجهة المخدرات المحجوزة، وإيقاف باقي المتورطين المحتملين في هذه القضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.