حفل توقيع الديوانين الشعريين للدكتورة أمينة رضوان في المعرض الدولي للنشر والكتاب برواق الايسيسكو”

admin
غير مصنف
admin13 مايو 2024آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
حفل توقيع الديوانين الشعريين للدكتورة أمينة رضوان في المعرض الدولي للنشر والكتاب برواق الايسيسكو”

بقلم يونس واصيف

في إطار فعاليات الدورة التاسعة والعشرين للمعرض الدولي للكتاب والنشر بالرباط، أضاءت شخصية أدبية متميزة سماء الأدب العربي بإصدارين شعريين جديدين، تحت عنوان “لك الله يا أنا” و”وأحرااه.. شهقات من أتون الأيام”.

تجمعت الأنامل الشغوفة والعقول المتألقة في رواق الايسيسكو، حيث وقعت الشاعرة والكاتبة الفذة، الدكتورة أمينة رضوان، ديوانيين شعريين تميزت لحظات التوقيع بجو من الإثارة والتأمل.

باحة رواق الإيسيسكو كانت مسرحا لتلك اللحظات الفريدة، حيث امتزجت روائع الكلمات بأصداء القلوب، وتبادلت الأفكار والانطباعات بين الحضور والكاتبة، مما أضفى على الحفل طابعًا فريدًا من نوعه.

تميزت الدكتورة أمينة رضوان بتجربة شعرية واسعة، حيث عبرت في إصداراتها السابقة مثل “هيلمان انثى”، و”ملكي مشكاة النجاة”، عن مشاعرها وأفكارها بأساليب متنوعة ومبتكرة، وهذا ما استمرت في تجسيده في ديوانيها الجديدين.

الأجواء كانت مليئة بالحماس والتفاؤل، حيث حضر الحفل شخصيات أدبية وثقافية متميزة، إضافة إلى مجموعة من المنابر الإعلامية، ما جعل من الحفل فرصة لتبادل الأفكار والتجارب الأدبية. وهو ما يبرز الأهمية الكبيرة لمثل هذه الفعاليات الثقافية والأدبية في تنمية المشهد الثقافي والأدبي في المغرب وخارجه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.