أستاذة تخضع تلميذا لحصة تعذيب بسلك كهربائي بمديونة

admin
غير مصنف
admin20 أبريل 2024آخر تحديث : منذ شهر واحد
أستاذة تخضع تلميذا لحصة تعذيب بسلك كهربائي بمديونة

أخضعت أستاذة بالإعدادية الثانوية، الإمام الشاطبي بمديونة، تلميذا لحصة تعذيب بواسطة سلك كهربائي تستعمله بين الفينة والأخرى لضرب التلاميذ.
وأظهرت مجموعة من الصور آثار التعذيب بادية على جلد التلميذ الضحية،مما جعل ولي أمره يلجأ للمصالح الأمنية للتقدم بشكاية في الموضوع ضد الأستاذة المشتبه في تورطها في الإعتداء على تلميذها بواسطة سلك كهربائي نحاسي مفتول.
وأكدت مصادرنا أن ولي أمر التلميذ سجل شكايته لدى المصالح الأمنية في انتظار إتمام المسطرة فور الإدلاء بشهادة طبية تحدد مدة العجز البدني.
وأضافت مصادرنا أن ولي أمر التلميذ تقدم بشكاية شفوية لمدير المؤسسة كما أخبر المديرية الاقليمية للتعليم بمديونة بشكايته،واستمع مدير المؤسسة لمجموعة من التلاميذ الذين يدرسون مع الضحية، وأجمع الكل على تعريض الأستاذة للتلاميذ لحصة تعذيب بواسطة سلك نحاسي كهربائي مفتول أعدته لهذا الغرض.
واستنكر ولي أمر التلميذ سلوك الأستاذة التي يشتكي منها كل التلاميذ وأولياء الأمور سنويا،بسبب كثرة تعريض التلاميذ للعنف داخل الثانوية الاعدادية الشاطبي.
واعتبر ولي أمر التلميذ أن الأستاذة تعرف داخل المؤسسة بساديتها و بالاندفاع القهري إلى تحقيق اللذة عن طريق تعذيب المتعلمين بواسطة سوط صنعته لنفسها من خيط كهربائي (كابل).
و أشهر ولي أمر التلميذ مذكرة وزارية تحمل رقم 002×15 بتاريخ 09 يناير 2015 بشأن التصدي للعنف والسلوكات المشينة بالوسط المدرسي.
و واصل فضح سلوكات الأستاذة التي تتلفظ بقاموس الشارع، وتسب وتلعن وتقذف التلاميذ وتعاملهم بإنخطاط و دونية تجعلهم يكرهون المدرسة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.