الدار البيضاء: مجهود أمني كبير بالدائرة الأمنية 23 بن مسيك يزرع الأمن والطمأنينة لساكنة سباتة

abdellatif basmala
2024-04-15T16:21:02+00:00
2024-04-15T16:30:33+00:00
غير مصنف
abdellatif basmala15 أبريل 2024آخر تحديث : منذ شهر واحد
الدار البيضاء: مجهود أمني كبير بالدائرة الأمنية 23 بن مسيك يزرع الأمن والطمأنينة لساكنة سباتة

تشهد الدائرة الأمنية 23 “بن امسيك” بالدار البيضاء في الآونة الأخيرة تحسنا ملحوظا وكبيرا في مستوى الإحساس بالأمان ، وانخفاظا لنسب الجريمة بكل أنواعها.

وأفادت مصادر محلية بأن هناك “تحركات أمنية لحماية سكان وزوار المنطقة”. فالدائر الأمنية 23 تضع من بين أولى أولوياتها الرقي بالخدمات الأمنية وتحسين أدائها ، طبقا لما هو مسطر ضمن الاستراتيجية العامة للمديرية العامة للأمن الوطني .
وفي هذا الصدد تعمل العناصر الأمنية على اعتماد تدخلات أمنية سريعة ، هدفها القضاء والحد من انتشار الجريمة بكل انواعها ، وتوفير بيئة آمنة ومستقرة لسكان المنطقة ، من خلال تدخلات أمنية فورية .
كما تعرف الدائرة الأمنية تجاوب حازم وحماية قبلية للمشتكين ، مساهمة من ذات أطر و عناصر الأمن في استقرار المنطقة له أثر كبير في التقليص من نسب الجريمة والوقوف على تحسين جودة الخدمات الأمنية المقدمة بشكل إيجابي.

وحسب آراء الساكنة فجهود عناصر الأمن بهذه المنطقة الأمنية تتواصل بشكل يومي بجميع الأشكال ، في استتباب الأمن بمختلف النقاط ، بمهنية عالية واحترام تام للمواطنين .
في تواصلهم مع موقع “ المشهد الاعلامي ″ و “فجر الصحراء المغربية “، عبر عدد من المواطنين القاطنين تحت نفوذ الدائرة الأمنية 23 بن مسيك ، عن شعورهم بالأمن والأمان بفضل المجهودات الجبارة التي يقوم بها رجال المدير العام للأمن الوطني السيد عبد اللطيف حموشي بكل رتبهم بهذه الدائرة الأمنية في شنّ حملات تمشيطية غير مسبوقة وشبه يومية، يشرف عليها عميد الدائرة ، الذي أضفى طابعا خاصا بها، و الذي ميزها بالانفتاح والتواصل وحسن استقبال المواطنين .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.