درك سيدي رحال الشاطئ يصفعون مافيا الاتجار الدولي في المخدرات

admin
غير مصنف
admin20 مارس 2024آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
درك سيدي رحال الشاطئ يصفعون مافيا الاتجار الدولي في المخدرات

تمكنت عناصر الدرك الملكي العاملة بالمركز الترابي سيدي رحال الشاطئ سرية برشيد، فجر يوم الثلاثاء، 19 مارس 2024، من احباط محاولة للتهريب الدولي للمخدرات، وحجز حوالي 15 طنا من المخدرات.

تمت هذه العملية بناء على توصل درك سيدي رحال الشاطئ بمعلومات ومعطيات تفيد تواجد تحركات مشبوهة لأشخاص غرباء عن المنطقة حيث تم حجز مجموعة من رزم المخدرات، قدرت بما مجموعه 15 طنا من مخدر الشيرا، كانت مخبأة بإحكام داخل ثلاث سيارات نفعية من الحجم الكبير .

حالة من الاستنفار القصوى تلك التي عمت المكان، صاحبتها عمليات تمشيط واسعة وتدقيق في المعطيات مع رفع البصمات التي قد تفيد خلال مجريات البحث والتقصي لوضع اليد على رأس الخيط لتفكيك أفراد هذه العصابة الإجرامية التي من المرجح أنها تنشط في الاتجار الدولي للمخدرات حيث تم حجز بدوار الهواورة ثلاث سيارات كبيرة الحجم و زورقين مطاطيين، ومحركين بحريين، وكميات مهمة من البنزين، وآليات أخرى مخصصة لذات الغرض .

وقد تم قطر السيارات المحجوزة وتفريغ شحنة المخدرات في شاحنات تم استقدامها لنقل المحجوزات صوب المركز القضائي للدرك الملكي ببرشيد تحت حراسة أمنية مشددة وتأتي هذه العملية في إطار الحملة الوطنية التي تشنها المصالح الأمنية المشتركة من امن وطني ودرك ملكي ومختلف الأجهزة الأمنية لمحاربة تجار المخدرات على أوسع نطاق ،وقد فتحت المصالح الأمنية بحثها في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة المختصة للوصول للعقل المدبر لهذه العمليات على مستوى سواحل المملكة الممتدة بين بوزنيقة واسفي .
FB IMG 1710901807064 - المشهد الإعلاميFB IMG 1710901794997 - المشهد الإعلامي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.