نادي شباب السوالم الرياضي يقسو على الوداد الرياضي ويتغلب عليه بثلاثية

abdellatif basmala
2024-02-15T15:41:01+00:00
2024-02-15T22:25:48+00:00
غير مصنف
abdellatif basmala15 فبراير 2024آخر تحديث : منذ شهرين
نادي شباب السوالم الرياضي يقسو على الوداد الرياضي ويتغلب عليه بثلاثية

تمكن النادي شباب السوالمالرياضي لكرة القدم ، من التغلب بنتيجة (3-1) على نظيره الوداد الرياضي في مباراة الجولة 18 من الدوري الاحترافي التي جمعت بينهما مساء يوم الأربعاء بملعب البشير بالمحمدية.
وانطلقت مجريات المباراة على وقع مناورات هجومية من جانب الفريق “البيضاوي” بحثا عن هدف السبق في الربع ساعة الأول من المباراة، قبل أن يرد عليه النادي السالمي في حدود الدقيقة 21 بتسجيل هدف التقدم عن طريق اللاعب محمد الخلوي.
وكثف الفريق “الضيف” خلال باقي فترات الجولة الأولى من تحركاته الهجومية بحثا عن تعديل النتيجة ، الشيء الذيتمكن من تحقيقه في حدود الدقيقة 31 بعد أن نجح اللاعب زكرياء دراوي من هز الشباك وإعادة الوداد الرياضي في نتيجة المباراة.
وفي حدود الدقيقة 61 نجح النادي السالمي في إحراز الهدف الثاني من ركنية بعد هفوة فادحة من الحارس مطيع، قبل أن يعزز يونس الساخي النتيجة بهدف ثالث في حدود الدقيقة 68.
وحاول أبناء المدرب فوزي البنزرتي تقليص النتيجة من خلال خلق العديد من الكرات الهجومية، غير أن قتالية عناصر النادي السالمي في الخط الخلفي مكنهم من إجهاض كل المناورات الهجومية للوداد، لتنهي صافرة الحكم محمد البارودي تفاصيل المباراة بفوز النادي السالمي بثلاثية لواحد.
ورفع النادي السالمي رصيده بعد هذا الفوز للنقطة 18 في الصف 13، فيما جمدت الهزيمة رصيد الوداد الرياضي في حدود 28 نقطة بالمركز الرابع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.