الفنان حسن البوطي و المشهور ب “جليزي” المبدع في مجال الراب

admin
2024-02-09T19:53:15+00:00
2024-02-09T19:58:59+00:00
غير مصنف
admin9 فبراير 2024آخر تحديث : منذ 5 أشهر
الفنان حسن البوطي و المشهور ب “جليزي” المبدع في مجال الراب

يعتبر الفنان الشاب حسن البوطي والمشهور فنيا باسم *ال جليزي* (EIGlizy) شق طريقه الفني الغنائي بأسلوبه الخاص ويضع بصمته الفنية الغنائية في مجال الراب ، لأنه تشبع بالموسيقى اللاتينية، وخاصة الراب ، وقد أبدى قبل دخوله الغناء اعجابا كبيرا، وقد كانت بدايته بكتابة بعض الأغاني التي استلهمها من الواقع المغربي المعاش شبابيا. فالفنان الشاب (EIGlizy) صقل موهبته وطورها بعد أن غاص في خبايا فن الراب ، بالبحث في هدا المجال الفني اللاتينية والدي يتشبع به جيل الشباب فب سنه ، ويجدبهم له لأنه يسموا بالشباب غنائية ويحبون أهدافه. وفي دردشة مع (EIGlizy) الدي حاوره موفدنا المسؤول عن العمود الفني للافق مغربي، حيث قال أنني اخترت فن الراب لايماني أنه الفن الوحيد الدي يمكنني أن اعبر من خلاله على كل أحاسيس التي عايشتها واعيشها بحياتي كما أنني انقل بواسطته تطلعات واهتمامات الشباب المغربي وتحديات.
وقد أصدر الشاب (EIGlizy) بعض الأغاني الجديدة وأهمها التي نشرها في قناته على منصة اليوتيب وهي من كلماته وألحانه
” ya LIl”
IMG 20240209 WA0041 - المشهد الإعلامي
وقد جسد في عمله الجديد معانات العديد من الشباب مع البطالة، التي تدفع الكتير منهم ركوب قوارب الموت، للبحث عن الفردوس بالظفة الأخرى، ليبني مستقبله ويحقق كل احلامه، بعيدا عن واقع التهميش والمعانات الكبيرة في وطنه الام، كما أنه يعتبر هدا العمل رسالة لكل من يهمهم مستقبل الشباب وخاصة العائلات المغربية ليحاولو غرس حب الوطن في أبنائهم مند الصغر ويصورون لهم ان السفر بقوارب الموت . هو هلاك لشباب ولاسرهم وللوطن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.