الوداد الرياضي يتغلب بصعوبة على سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا

abdellatif basmala
غير مصنف
abdellatif basmala9 ديسمبر 2023آخر تحديث : منذ شهرين
الوداد الرياضي يتغلب بصعوبة على سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا

تمكن فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، من تحقيق فوزا ثمينا بهدف نظيف على حساب نظيره سيمبا التنزاني، في مباراة من الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.
مع بداية مجريات المباراة وجد الفريق الاحمر، صعوبات كبيرة في فرض ايقاعهم والدخول في أطوار المباراة بشكل جيد و لم يتمكن من السيطرة على وسط الميدان .
وفي حدود الدقيقة 38 احتسب الحكم ركلة جزاء للوداد الرياضي ، غير أن العميد يحيى جبران فشل في ترجمتها للهدف ، ليتواصل بعده فشل رفاقه في تحقيق هدف التقدم خلال باقي أطوار الجولة الأولى.
مع بداية الجولة الثانية لم يظهر الفريق الضيف أي رد فعل ، رغم التغييرات التي أقدم عليها المدرب عادل رمزي .
وحاول لاعبو الوداد الوصول إلى شباك الفريق الخصم في الأطوار الأخيرة من المباراة، إلا أن كل الكرات الهجومية لم تشكل اي خطورة على حارس سيمبا، قبل أن ينجح الجزائري زكرياء الدارواي من تسجيل الهدف في وقت قاتل و ينعش حظوظ فريقه، لتنتهي المواجهة بفوز صعب للوداد و على ايقاع احتجاج الجمهور .
وحقق الوداد الرياضي أول فوز له في دور المجموعات ليرفع رصيده للنقطة الرابعة، فيما جمدت الهزيمة رصيد سيمبا التنزاني في 3 نقاط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.