رئيس مفوضية شرطة مديونة يحجز شاحنة صهريجية محملة بالبنزين المهرب

admin
غير مصنف
admin9 نوفمبر 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
رئيس مفوضية شرطة مديونة يحجز شاحنة صهريجية محملة بالبنزين المهرب

انشرحت أسارير ساكنة مديونة وهي تتلقى أخبار محاربة الظواهر الإجرامية العديدة، منها ما يستهدف الصحة العامة، ومنها ما يؤثر على الاقتصاد،وعلى حياة الأفراد والجماعات.
أفادت مصادر جد موثوقةاليوم الخميس ،أنه كعادته المسؤول القادم من الرباط والمعين بمديونة لحماية الأمن العام، يسبر اغوار مسارح الجرائم بشكل متواثر، وتتكلل تدخلاته بالنجاح، ويستشيط غضبا باقي المعنيين والمسؤولين الذين يشبهون الوطواط يشربون من الجراح النتثة، دما ملوثا خليط بين القيح والدم.
وبلغة الإستهزاء قال قدم نتصل م التحية لأحمد حارس المستنقعات النثنة، المشمول برضى السياسيين بمديونة وهنأوه حصوله على المحلين التجاريين بجماعة الدورة بإقليم برشيد،وشقتين وتوظيف قريبته بدهاليز السلطة الإقليمية بمديونة،مقابل تقارير كاذبة تحرر بمداد الأحزاب السياسية، لهزم الوطنيين الاحرار المتصدين للفساد بمديونة المدافعين عن المصالح العامة بصدور عارية.
اليوم الخميس تم حجز شاحنة محملة بالبنزين المجهول المصدر، وحجز سيارة فلاحية و براميل، فلا مكان للفاسدين بمديونة بعد التعيينات الأخيرة.
لقد تم حجز شاحنة صهريجية محملة بالبنزين و سيارة فلاحية كانت بصدد اقتناء براميل من هذا البنزين المجهول المصدر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.