الشبكة المغربية لحقوق الانسان والدفاع عن الوحدة الترابية تهنئ صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده بمناسبة الذكرى الثامنة والاربعين للمسيرة الخضراء

abdellatif basmala
غير مصنف
abdellatif basmala7 نوفمبر 2023آخر تحديث : منذ 7 أشهر
الشبكة المغربية لحقوق الانسان والدفاع عن الوحدة الترابية تهنئ صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده بمناسبة الذكرى الثامنة والاربعين للمسيرة الخضراء

تهنئة مرفوعة الى السدة العالية بالله
مولانا صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده
يتقدم السيد الأمين العام للشبكة المغربية لحقوق الانسان والدفاع عن الوحدة الترابية
أصالة عن نفسه ونيابة عن كافة الاعضاء وممثلي الشبكة الى صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده في غمرة احتفالات الشعب المغربي قاطبة من طنجة الى الكويرة بالذكرى الثامنة والاربعين للمسيرة الخضراء المظفرة في اجواء طافحة بمشاعر الفخر والاعتزاز والاكبار ، نرفع فروض الطاعة والولاء اللائقة بمقامكم العالي بالله ونعبر لجلالتكم عن أحر التهاني وأطيب المتمنيات المشمولة بخالص الحب والولاء والتعلق الدائم والمكين بأهداب العرش العلوي المجيد ،سائلين الله العلي القدير ان يتغمد جلالة المغفور له الحسن الثاني ملهم المسيرة الخضراء ومحرر الصحراء بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته مع النبيئين والصديقين والشهداء و حسن اولئك رفيقا .
ونرفع أكف الضراعة للبارئ تعالى أن يسدد خطى جلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده وان يبقيه فخرا وملاذا لهذه الامة، ويمتع جلالتكم بموفور الصحة والعافية وطول العمر ، ويقر عينكم بصاحب السمو الملكي ولي العهد الامير مولاي الحسن ،و بصاحبة السمو الملكي الاميرة الجليلة لالة خديجة ، ويشد ازركم بشقيقكم صاحب السمو الملكي الامير مولاي رشيد وسائر الاسرة الملكية الشريفة.
كما أتوجه بالتهاني الخالصة لكافة أفراد الشعب المغربي داخل وخارج أرض الوطن راجين من العلي القدير أن يديم على بلادنا الامن والنماء والرخاء والسلام.
امضاء الأمين العام
هشام بوسدرة

شارع محمد الخامس حي الصفصاف قرب باشوية الكردان الهاتف /الفاكس: 0528540990 المحمول : 0661860171
rmdhditm@gmail.com

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.