الدوري الأفريقي/ الوداد يحقق الانتصار على نادي “ماميلودي” في ذهاب نهائي الدوري الإفريقي

هشام الصبطي
غير مصنف
هشام الصبطي5 نوفمبر 2023آخر تحديث : منذ 5 أشهر
الدوري الأفريقي/ الوداد يحقق الانتصار على نادي “ماميلودي” في ذهاب نهائي الدوري الإفريقي

تمكن نادي الوداد الرياضي من تحقيق الفوز على ضيفه ماميلودي سان داونز بهدفيْن لهدف، في المقابلة التي جمعتهما، مساء اليوم الأحد ، على أرضية “المركب الرياضي محمد الخامس” بمدينة الدار البيضاء، لحساب ذهاب نهائي الدوري الأفريقي.

وحاول الفريق الاحمر تسجيل أولى الأهداف، من خلال خلق بعض الفرص السانحة للتسجيل غير أنها خلت من الخطورة، في ظل عودة لاعبي سان داونز إلى الخلف.

ونجح الضيوف في امتصاص حماس اصدقاء العميد يحيى جبران ، من خلال غلق المساحات والانتشار الجيد وسط الملعب.

وسيطرت نتيجة البياض على مجريات معظم مجريات الشوط الأول، قبل أن يُكسّره منتصر لحتيمي بمحاولة أجبرت مدافع سان داونز، ريفالدو كوتزي على تسجيل هدف ضد مرماه في الدقيقة الـ41’، لينتهي الشوط الأول لصالح الفريق المغربي.
IMG 20231105 234231 - المشهد الإعلامي
وفي الجولة الثانيي ومع حلول الدقيقة الـ75’، اصطاد الضيوف ضربة جزاء انبرى لها المدافع المغربي عبد المنعم بوطويل بنجاح، مُعدلاً بذلك الكفة بين الطرفيْن.

وبعد أربع دقائق فقط من هدف التعادل، نجح البديل أنس سرغات في إعادة التقدم للوداد، من تسديدة قوية هزمت حارس مرمى ماميلودي سان داونز.

وكان الوداد قريبا من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة الـ86’، بعدما ارتطمت تسديدة اللاعب الليبي حمدو الهوني بالعارضة، لتؤول المقابلة إلى فوز الفريق المغربي بهدفيْن لهدف.

هذا وستُقام مواجهة الإياب، يوم الأحد القادم، على أرضية ملعب “لوفتوس فيرسفيلد” ببريتوريا، للحسم في هوية المتوج بالنسخة الأولى من منافسة الدوري الأفريقي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.