الوداد الرياضي يضرب موعدا مع الترجي في نصف نهائي دوري السوبر الافريقي بعد تغلبه على إنييمبا

admin
غير مصنف
admin26 أكتوبر 2023آخر تحديث : منذ 6 أشهر
الوداد الرياضي يضرب موعدا مع الترجي في نصف نهائي دوري السوبر الافريقي بعد تغلبه على إنييمبا

تحرير: يونس يدري

تمكن فريق الوداد الرياضي من التأهل إلى دور نصف نهائي الدوري الإفريقي، بعد تغلبه بثلاثية نظيفة على نظيره إنييمبا النيجيري في مباراة إياب ربع نهائي البطولة.

وبدأ الفريق المغربي مجريات اللقاء بشكل جيد، بعد أن تمكن أيوب العملود من افتتاح النتيجة في حدود الدقيقة الرابعة، مانحا به ارتياحا كبيرا لرفاقه في بقية مجريات المباراة.

وخاض ممثل الكرة المغربية مجريات الجولة الأولى بثقة كبيرة وارتياح ملحوظ، قبل أن يتمكن جمال حركاس من تعزيز النتيجة بهدف ثان في حدود الدقيقة 39، فيما أضاف يحيى عطية الله الهدف الثالث في الدقيقة 43، لتنتهي تفاصيل الجولة الأولى بتقدم الوداد بثلاثية نظيفة.

وبحث أبناء عادل رمزي خلال مجريات الجولة الثانية عن تعزيز النتيجة بهدف رابع، من خلال خلق مناورات هجومية مسترسلة، في الوقت الذي بقي رد فعل عناصر إنييمبا النيجيري محتشما ودون أي خطورة على مرمى الحارس يوسف المطيع.

لتنتهي المباراة بفوز الوداد بثلاثية نظيفة وحسم التأهل إلى دور نصف نهائي المسابقة لمواجهة الترجي التونسي. حيث ستجرى مباراة الذهاب، الأحد المقبل بمركب محمد الخامس على أن تجري مباراة الإياب بملعب “رادس” في بتونس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.