مديرة مستشفى ابن امسيك ترد الاعتبار للمرضى وتلغي النظرة السلبية النمطية عن المستشفيات

هشام الصبطي
غير مصنف
هشام الصبطي10 أكتوبر 2023آخر تحديث : منذ 6 أشهر
مديرة مستشفى ابن امسيك ترد الاعتبار للمرضى وتلغي النظرة السلبية النمطية عن المستشفيات

كشفت العديد من المصادر المرتفقة من مستشفى ابن امسيك بالدارالبيضاء ، ان منذ تعيين إعتماد متواضع مديرة للمستشفى قطعت نهائيا مع الممارسات السلبية والتهاون والاستهتار والفوضى التي كانت سائدة بجميع الأقسام.

وأضافت مصادرنا أن الإنضباط والنظام المحكم أحسه المرضى الوافدين على مستشفى ابن امسيك ، الذين اصبحوا يحسون بمعاملة إنسانية و توفير العرض الصحي الشامل.

وتشير مصادرنا أن المديرة الحالية لمستشفى ابن امسيك شعارها الجدية والإنضباط والصرامة في تلبية حاجيات ومطالب المرضى الوافدين على المستشفى.

و تورد مصادرنا أنه تم القطع نهائيا مع سلوكات سلبية كانت سائدة قوامها المصالح الذاتية الضيقة،تم التصدي لها بقوة القانون والضمير المهني.

و رغم المحاولات التشويشية من طرف بعد الفاسدين والذين كانوا يستفيدون من الوضع المزري السابق في جوانبه المادية عن طريق القرابات والتلاعب في المقتنيات والصفقات التي كانت تؤول إلى مقربين تم التصدي لها.

وقالت مصادرنا إنه تم القطع مع الصراعات السياسية والنقابية التي كانت تؤثر على المردودية الصحية،و أصبح المرضى يلمسون تغييرا جدريا في توفير التطبيب والعلاجات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.