الفتح الرباطي يُغادر المنافسات الإفريقية أمام الإتحاد الجزائري

هشام الصبطي
غير مصنف
هشام الصبطي2 أكتوبر 2023آخر تحديث : منذ 5 أشهر
الفتح الرباطي يُغادر المنافسات الإفريقية أمام الإتحاد الجزائري

غادر نادي الفتح الرباطي بشكل مبكر منافسات كأس الكونفيدرالية الأفريقية موسم 2023/2024، بعدما فشل في تحقيق الفوز على مضيفه إتحاد العاصمة الجزائري خلال المباراة التي جمعت بينها برسم إياب مباريات التصفيات التأهيلية من منافسات كأس الكونفيدرالية الأفريقية.
وانتهت المباراة التي احتضنتها أرضية ملعب “ميلود هدفي” بالجزائر، بنتيجة التعادل السلبي صفر لمثله، ما سيمكن الفريق الجزائري من مواصلة منافسته في المسابقة القارية مستفيدا من النتيجة التي حققت في مباراة الذهاب بالعاصمة المغربية الرباط.
وكان فريق الفتح الرياضي قد تعادل مع ضيفه اتحاد العاصمة الجزائري بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء السبت 23 شتنبر 2023، على أرضية المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط، برسم ذهاب الدور التمهيدي الثاني من كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة .
وسيكون المغرب ممثلا في نادي نهضة بركان في منافسات كأس “الكاف”، بعدما ضمن هذا الأخير تأهله إلى دور المجموعات، فيما سيمثل المغرب في دور مجموعات عصبة الأبطال، نادي الوداد الرياضي.
ومن المرتقب أن تجرى قرعة دور المجموعات للمنافستين القاريتين في السادس من أكتوبر المقبل بجوهانسبورغ الجنوب إفريقية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.