قبيلة ايتوسى تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف بحضور عامل إقليم بوجدور

admin
غير مصنف
admin28 سبتمبر 2023آخر تحديث : منذ 7 أشهر
قبيلة ايتوسى تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف بحضور عامل إقليم بوجدور

محمد بوخريص

احتضنت زاوية قبيلة ايتوسى ببوجدور حفلا دينيا إحياءا لذكرى المولد النبوي الشريف ببوجدور وذلك بحضور عامل الإقليم السيد براهيم بن براهيم والسلطات المحلية و فعاليات من المجتمع المدني، حيث تم تكريم شخصيات من القبيلة كما شهدت الإحتفالية تقديم الدروس الدينية وتلاوة القرآن الكريم مع الأحاديث النبوية الشريفة .
وفي ختام الحفل، رفع الحاضرون أكف الضراعة إلى العلي القدير، بأن يحفظ أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، ويمد في عمره، وأن يقر عينه بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، وصاحبة السمو الملكي الأميرة للا خديجة، ويشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

كما رفعت أكف الضراعة إلى الباري سبحانه وتعالى، بأن يمطر شآبيب رحمته على جلالة المغفور لهما محمد الخامس والحسن الثاني، طيب الله ثراهما .
كنا تم استحضار فاجعة زلزال الحوز من خلال الدعاء للموتى وطلب الشفاء للمصابين وتنويههم يتعاون المغاربة من الشمال حتى الجنوب
IMG 20230928 WA0055 - المشهد الإعلامي

IMG 20230928 WA0053 - المشهد الإعلامي
IMG 20230928 WA0052 - المشهد الإعلامي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.