حملة واسعة لدرك الهراويين للقضاء على الجريمة

admin
غير مصنف
admin26 سبتمبر 2023آخر تحديث : منذ 9 أشهر
حملة واسعة لدرك الهراويين للقضاء على الجريمة

إعداد حسن بوسرحان..
في إطار العمل المتواصل والحملات التمشيطية لعناصر الدرك الملكي للحد من الظواهرالإجرامية والشوائب الأمنية وبفضل التدابير المحكمة والتوجيهات المسؤولة الصارمة المتخذة من طرف القائد الجهوي للدرك الملكي بالدار البيضاء والقائد الاقليمي للدرك الملكي بمديونة.
قامت عناصر الدرك الملكي التابعة لمركز الهراويين يومه الإثنين 25 شتنبر 2023 بحملات تمشيطية بجماعة الهراويين والأحياء التابعة لها .
وقد شملت تحركات عناصر رجال الدرك خلال هذه الحملة التمشيطية الواسعة، وسط جميع أنحاء جماعة الهراويين والعديد من النقط السوداء التابعة لنفوذها ، ضد تجار المخدرات والخارجين عن القانون . وكذلك المقاهي التي تعرف نشاطا مستمرا خلال الليل . وقد اسفرت هذه الحملات التكشيطة من إلقاء القبض على العديد من الأشخاص بتهم مختلفة في عدد من الأحياء بالمنطقة ، حيث تم توقيف بعض الأشخاص والكثير من الدراجات النارية الغير القانونية .
كما أسفرت الحملة عن توقيف اشخاص اخرين بتهمة الاتجار في الخمور وجميع انواع المخدرات .

وقد استحسنت ساكنة الهراويين خاصة واقليم مديونة عامة هذا العمل المحمود الذي قامت به عناصر الدرك الملكي، كخطوة استباقية لتأمين المنطقة وتطهيرها من الجريمة للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين وحماية ممتلكاتهم ووضع حد للسلوكات المشبوهة والتصدي للجريمة بكل أنواعها.
Screenshot 20230926 051730 Gallery 768x427 1 - المشهد الإعلامي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.