عين تيزغة بإقليم بنسليمان… موسم “الطلبة” سييتحول بداية من السنة القادمة لبرامج دينية منظمة بشراكة مع المجلس العلمي ومندوبية الشؤون الإسلامية

admin
غير مصنف
admin26 أغسطس 2023آخر تحديث : منذ 6 أشهر
عين تيزغة بإقليم بنسليمان… موسم “الطلبة” سييتحول بداية من السنة القادمة لبرامج دينية منظمة بشراكة مع المجلس العلمي ومندوبية الشؤون الإسلامية

حسن خليل

خلال مراسيم موسم “الطلبة” المنظم حاليا بتراب جماعة عين تيزغة بتنسيق بين جمعية الخيالة وجماعة عين تيزغة وحفظة القرآن الكريم بتراب المنطقة ، تمت مناقشة عدة مقترحات جديدة وذلك من أجل تطبيق برامجها بداية من السنة القادمة.

ومن جملة هذه المقترحات وضع برامج دينية من خلال مسابقات للأطفال الحافظين لكتاب الله تعالى وتجويد آيات بينات من القرآن الكريم، مع تخصيص جوائز قيمة للفائزين، وإن هذه المقترحات ستتم مناقشتها مع ممثلي المجلس العلمي ومندوبية الشؤون الإسلامية والسلطات الإقليمية.

وإن هذه المقترحات تمت مناقشتها من طرف مكونات المجلس الجماعي لعين تيزغة مختلف فعاليات نفس الجماعة، حيث تم التوافق على هذه المقترحات وذلك لغاية تنزيلها على أرض الواقع بداية من النسخة القادمة لموسم “الطلبة”.

وسيتم ذلك مع المحافظة على برنامج “التبوريدة”، خاصة وأن مشاركة هذه السنة عرفت التميز من خلال مشاركة 25 سربة سيتم دعمها ماديا من خلال المنحة التي تخصصها سنويا جماعة عين تيزغة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.