رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم يقدم اعتذارا رسميا بسبب قبلة مثيرة للجدل

admin
غير مصنف
admin21 أغسطس 2023آخر تحديث : منذ 6 أشهر
رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم يقدم اعتذارا رسميا بسبب قبلة مثيرة للجدل

قدم رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، لويس روبياليس، اعتذاره رسمياً بسبب القبلة المثيرة للجدل التي قامت بها لاعبة منتخب السيدات جينيفر هيرموسو، بعد تتويج المنتخب بلقب مونديال كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه.

روبياليس أوضح في فيديو نشرته وسائل الإعلام الإسبانية أنه ارتكب خطأً بهذا التصرف وأن نيته لم تكن سيئة. وأكد أن تقبيله لهيرموسو جاء في لحظة فرحة غامرة واندفاع عفوي، وأنه يتمتع بعلاقة طيبة معها ومع بقية اللاعبات.

تمثل اللقطة الأبرز في المباراة النهائية بين إسبانيا وإنجلترا، عندما قبّل روبياليس هيرموسو بعد تسليم الميداليات على ملعب آكور ستاديوم في سيدني. هذا التصرف أثار جدلاً واسعاً وأفسد جو الفرحة بالفوز بأول لقب مونديال للسيدات في تاريخ إسبانيا.

من جهتها، أعربت هيرموسو عن امتنانها وتقديرها لروبياليس، مشيرة إلى أنها وزميلاتها يجمعهم صداقة قوية معه، وأن تصرفه كان امتنانًا وبادرة تقدير نابعة من فرحة تحقيق الفوز بكأس العالم.

على الرغم من هذا الاعتذار، استمرت الانتقادات تجاه روبياليس، حيث طالب البعض بتقديمه للاستقالة بسبب تصرفه الغير ملائم. يبقى هذا الموقف محور نقاش واسع حول الأخلاقيات والتصرفات الرسمية في الرياضة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.