الدار البيضاء… ايقاف عصابة تستهدف أصحاب سيارات نقل البضائع بمنطقة دار بوعزة

admin
غير مصنف
admin21 أغسطس 2023آخر تحديث : منذ 6 أشهر
الدار البيضاء… ايقاف عصابة تستهدف أصحاب سيارات نقل البضائع بمنطقة دار بوعزة

تلقت السلطات الأمنية عددًا من الشكاوى من ثمانية أشخاص بمنطقة دار بوعزة، وهم يمتلكون سيارات نقل بضائع، اتهموا فيها شخصًا يدّعي أنه من عناصر الدرك الملكي بالقيام بعمليات نصب واحتيال عليهم.

وفقًا للمصادر، يزعم هذا الشخص أنه يحتاج لنقل بضائع من سوق القريعة إلى مركز الدرك في دار بوعزة أو طماريس أو سيدي رحال. وبعد وصول البضائع، يطلب مبالغ مالية من أصحاب السيارات تحت ذرائع تسهيل عملية تسليم البضائع للدرك الملكي. وبمجرد تحصيل هذه المبالغ، يفر هذا الشخص بمساعدة شخص آخر يستقل دراجة نارية إلى وجهة مجهولة ويقومون بإغلاق هواتفهم.

باشر قائد المركز وفرق الدرك الملكي تحقيقاتهم، وقادتهم التحقيقات إلى توقيف صاحب الدراجة النارية في الدار البيضاء. وخلال التحقيق، تم التعرف على هوية رئيس العصابة ومكان اختفائه. وتبين أن لديه سوابق عدلية في جرائم النصب والاحتيال.

نجحت الجهود الأمنية في توقيف رئيس العصابة وتقديمه للعدالة لمحاكمته بتهمة النصب والاحتيال. تجسد هذه النتيجة التنسيق والتعاون الفعّال بين الجهات الأمنية في مكافحة هذه الأنشطة الإجرامية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.