موسم الفروسية بجماعة سيدي حجاج: تبوريدة مجمع الأحباب تجمع التراث والوحدة

admin
غير مصنف
admin10 أغسطس 2023آخر تحديث : منذ 6 أشهر
موسم الفروسية بجماعة سيدي حجاج: تبوريدة مجمع الأحباب تجمع التراث والوحدة

بمنطقة دائرة بن أحمد الجنوبية في عمالة سطات، تحديدًا في جماعة سيدي حجاج، تقام فعاليات الموسم السنوي للفروسية تحت عنوان “تبوريدة مجمع الأحباب”. يمتد هذا الموسم من 21 إلى 27 غشت 2023، ويأتي بإشراف جمعية النور وبرئاسة السيد المصطفى الهاشمي الإدريسي.

تجسد هذه الفعالية تقاليد وثقافة المنطقة، وتعكس التواصل الاجتماعي والروح المجتمعية لأهالي جماعة سيدي حجاج. وبشكل خاص، يُظهر شعار “تبوريدة مجمع الأحباب” روح التلاحم والوحدة بين أفراد المجتمع.

نود أن نعبر عن فخرنا بالجهود التي يبذلها رئيس جماعة سيدي حجاج، السيد العربي الهرامي، وكذلك أعضاء المجلس الذين يسعون جاهدين لدعم هذا الموسم السنوي. إن هذه الدعم المستمر يعزز من نجاح هذه الفعالية ويعكس التزام الجماعة تجاه تعزيز التراث والفعاليات المجتمعية.

نتطلع بشغف لمشاهدة انطلاق الموسم السنوي للفروسية ونتمنى له نجاحًا كبيرًا. إن تنوع الفعاليات والبرامج المخططة يعد فرصة مثالية للمشاركين والجمهور للاستمتاع والاستفادة من هذه الفعالية الرائعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.