الدار البيضاء .. الدائرة الامنية عين الشق جهود جادة لمحاربة الظواهر الاجرامية تحت قيادة رئيسها

admin
غير مصنف
admin2 أغسطس 2023آخر تحديث : منذ 7 أشهر
الدار البيضاء .. الدائرة الامنية عين الشق جهود جادة لمحاربة الظواهر الاجرامية تحت قيادة رئيسها

عبرت مجموعة من الفعاليات المتواجدة ببعض الأحياء و المجمعات السكنية الخاضعة للنفود الجغرافي للدائرة الأمنية عين الشق بمدينة الدار البيضاء عن ارتياحها بعد الاستقرار الذي تعرفه الأحياء و الأزقة , والنقط السوداء…..

عمل ذؤوب وجبار ومتواصل ذلك الذي تقوم به الدائرة الأمنية عين الشق بولاية أمن عين الشق ، سواء من خلال مواكبتها اليومية أو المداومة لفرض الأمن و مكافحة الجريمة بشتى أنواعها و تسليم الوثائق الإدارية، مما أثر ايجابيا في نفوس المواطنين المنتمين لنفس الدائرة الامنية ناهيك عن الشعبية التي حظيت بها عندهم.

فالدائرة المذكورة المتواجدة بتراب عمالة مقاطعات عين الشق التي يوجد تحت نفوذ ترابها مجموعة من المناطق و الأحياء التي تغطي مساحة شاسعة بتعداد سكاني مهم، تسهر عناصرها، و على رأسها رئيس الدائرة الامنية المنظر العام على إسثتباب الأمن من خلال تدخلاتها على مدار الساعة بدون كلل أو تعب، و هذا ما يلمسه المواطنون عن قرب وعلى أرضية الواقع الذي يؤكد على أن الأمور تسير بشكل جيد و في الإتجاه الصحيح

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.