تهنئة رئيس المركز المغربي للتطوع و المواطنة بمناسبة الذكرى 24 لعيد العرش المجيد..

admin
غير مصنف
admin29 يوليو 2023آخر تحديث : منذ شهرين
تهنئة رئيس المركز المغربي للتطوع و المواطنة بمناسبة الذكرى 24 لعيد العرش المجيد..

متابعة أنيس بنلعربي الدار البيضاء.

بمناسبة حلول الذكرى الرابعة و العشرين لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس أيده الله على عرش أسلافه الميامين، يتشرف خديم الأعتاب الشريفة السيد محمد العصفور أصالة عن نفسه و نيابة عن كل متطوعي و متطوعات المركز المغربي للتطوع و المواطنة، بعد تجديد فروض الطاعة و الولاء لصاحب الجلالة أدام الله نصره و تأييده أن يرفع إلى السدة العالية بالله أطيب التهاني و أصدق ٱيات الولاء و الإخلاص بمناسبة هذه الذكرى الغالية.
كما نغتنم يا مولاي هذا اليوم السعيد الذي يجسد قدسية تلاحم العرش العلوي و الشعب المغربي في أبهى صور الانتماء و التضحية و الفداء لكي نعرب لجلالتكم عن غمرة سعادتنا لما تحقق للمغرب بفضل سياستكم الرشيدة و جهودكم الحميدة المبذولة في جميع المجالات حتى أضحى مرجعا لمظاهر الرقي التنموي و الازدهار الحضاري و الأمن الروحي و الاجتماعي.
سائلين العلي القدير أن يبقيكم ذخر عز و ملاذ أمن و أمان للمغرب و المغاربة، و يحفظكم بما حفظ به السبع المثاني، و أن يقر عين جلالتكم بولي عهدكم سمو الأمير الجليل مولاي الحسن و شقيقكم صاحب السمو الملكي المولى رشيد و بسائر أفراد أسرتكم الملكية الشريفة ، أعاد الله عليكم أمثال هذا العيد باليمن و الصحة و السعادة، إنه سميع قريب مجيب.
و السلام على المقام العالي بالله ورحمة الله وبركاته..
خديم الأعتاب الشريفة :
محمد العصفور.
رئيس المركز المغربي للتطوع و المواطنة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.