جماعة بنسليمان…دورة يوم الخميس27 يوليوز ستظل خالدة : المعارضة تصوت ضد مصلحة ثلاث جماعات …والرئيس ونائبه الرابع ب” الكوميسارية ” !!!

admin
غير مصنف
admin27 يوليو 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر
جماعة بنسليمان…دورة يوم الخميس27 يوليوز ستظل خالدة : المعارضة تصوت ضد مصلحة ثلاث جماعات …والرئيس ونائبه الرابع ب” الكوميسارية ” !!!

IMG 20230727 222214 - المشهد الإعلاميتبادل السب والشتم بين الرئيس جديرة ونائبه الرابع كان نقطة سوداء في دورة 27 يوليوز 2023

حسن خليل

1_ انزلاق المعارضة من يتحمل مسؤوليته؟

في يوم 27 يوليوز 2023، ستظل الدورة الإستثنائية لجماعة بنسليمان خالدة في تاريخ هذا المجلس… هذه الدورة التي سجلت تصويت المعارضة ضد مصلحة ساكنة أربع جماعات قروية والتي هي: أولاد يحيى لوطا وأولاد علي الطوالع وموالين الواد، لانهم هنا الإنتماءات الحزبية، بل مايهم هو طريق ستفك العزلة عن آلاف السكان وستصبح هذه الطريق خط عابر مابين بنسليمان ومدن مجاورة عبر ثلاث جماعات قروية (أولاد يحيى لوطا وموالين الواد واولاد علي الطوالع)… هذه الطريق التي رصد لها غلاف مالي كبير محدد في 6 مليارات بدعم من جهة البيضاء سطات ووزارة التجهيز، وفي آخر المطاف تصوت معارضة جماعة بنسليمان ضد هذا المشروع… هذا أمر يحز في النفس… إن فعاليات هذه الجماعات تعرب حاليا عن غضبها اتجاه ماقامت به معارضة المجلس الجماعي لبنسليمان وهي تصوت ضد طريق كانت تشكل لآلاف السكان حلما في حياتهم اليومية…

2_ الرئيس جديرة ونائبه الأول بالكوميسارية !!!

مباشرة بعد نهاية مجريات دورة المجلس الجماعي لبنسليمان أسرع كل من الرئيس جديرة ونائبه الرابع نحو رجال الشرطة وذلك لوضع شكاية بالسب والقذف مرتبطة بمعاملات سابقة…إنه أمر مؤسف ولايشرف مجلس يسير من سيء إلى أسوإ..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.