حجز أكثر من 11 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية المهربة بالدار البيضاء

هشام الصبطي
غير مصنف
هشام الصبطي26 يوليو 2023آخر تحديث : منذ 7 أشهر
حجز أكثر من 11 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية المهربة بالدار البيضاء

أسفرت العمليات الأمنية المتواصلة المنجزة بولاية أمن الدار البيضاء، زوال اليوم الأربعاء 26 يوليوز الجاري، عن حجز 11 ألف و158 وحدة من المفرقعات والشهب النارية، وتوقيف أربعة أشخاص يشتبه في تورطهم في حيازة وترويج هذه المواد المهربة.
وقد جرى توقيف المشتبه فيهم في عمليات أمنية متفرقة، حيث تم ضبط شخص وهو في حالة تلبس بحيازة وترويج المفرقعات بمنطقة تيط مليل بضواحي الدار البيضاء، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة عن العثور بحوزته على 9658 وحدة من هذه المواد المهربة.
وبالتزامن مع ذلك، تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن أنفا بالدار البيضاء من توقيف ثلاثة أشخاص بوسط مدينة الدار البيضاء، حيث تم العثور بحوزتهم على 1500 وحدة من المفرقعات والشهب النارية المهربة.
وقد تم إخضاع المشتبه فيهم للأبحاث القضائية التي تجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد مصدر هذه المواد المهربة، وكذا كافة الامتدادات المحتملة لهذه القضية، والتي تندرج في سياق المجهودات المبذولة لمكافحة ترويج المواد المتفجرة التي يشكل استعمالها خطرا كبيرا على سلامة الأشخاص والممتلكات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.