انتخاب عبد مصطفى جداد أمينا إقليميا للبام بإقليم ابن مسيك

admin
غير مصنف
admin8 يوليو 2023آخر تحديث : منذ 12 شهر
انتخاب عبد مصطفى جداد أمينا إقليميا للبام بإقليم ابن مسيك

بقلم يونس يدري

في إطار الدينامية المتجددة التي أطلقها حزب الأصالة والمعاصرة عقد المؤتمر الإقليمي يوم الجمعة 7 يوليوز بفندق موكادور و الذي نظم تحت شعار: “التنظيم الحزبي للبناء والارتقاء بالعمل السياسي ”. و بإشراف الأمانة الجهوية للحزب ، وقد عرف المؤتمر حضور أعضاء المكتب السياسي وقيادات حزب الأصالة والمعاصرة بجهة الدار البيضاء سطات ، و تم من خلال هذا اللقاء تجديد جسور التواصل و التنسيق مع ممثلي حزب الاصالة و المعاصرة بحضور منتخبي و مناضلات و مناضلي الحزب ، حيث تم الاستماع الى مختلف تدخلات الحاضرين و التفاعل مع مقترحاتهم .
تم انتخاب السيد مصطفى جداد أمينا اقليميا لحزب الأصالة والمعاصرة بعمالة مقاطعات ابن مسيك سباتة .
وعرف الاجتماع نقاشا واسعا ومداخلات عميقة همت بالأساس العمل على تفادي كل الإكراهات الشكلية والموضوعية ، والانطلاق في العمل الجدي ، وقد اتجهت التدخلات على أن الحزب سيعمل من خلال المناضلين والمناضلات على تجديد توهج الحزب بعمال ابن مسيك ، وعقد لقاءات تواصلية ونهج سياسة القرب مع المواطنين للعمل على حل مشاكلهم ، بالإضافة إلى الاشتغال المستمر والإستعداد للإستحقاقات المقبلة من أجل التموقع في المرتبة الأولى.

كما أشار المتدخلون إلى أن هذا المؤتمر يأتي في إطار تنزيل الإستراتيجية التنظيمية لحزب الأصالة والمعاصرة على الصعيد الوطني عموما وجهة الدار البيضاء سطات خصوصا ، وتفعيل توصيات قيادات الحزب الوطنية والجهوية، التي تصب في لم شمل ورص صفوف الحزب وتقويته على المستوى التنظيمي والتواصلي ، وذلك من أجل ضمان ثقة المواطنات والمواطنين وتكريس ثقافة الانخراط والعمل السياسي الجاد من أجل مصلحة الوطن والمواطن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.