محمد غيات رجل دولة وكفاءة وطنية بامتياز

admin
غير مصنف
admin7 يونيو 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر
محمد غيات رجل دولة وكفاءة وطنية بامتياز

محمد غيات ، النائب البرلماني عن دائرة سطات و رئيس الفريق البرلماني عن التجمع الوطني للاحرار رجل دولة وكفاءة وطنية بامتياز . يحظى بتجربة سياسة وخبرة مهنية أكاديمية ، ورجل مشهود له بالعمل الجاد و بالمجهودات التي يقوم بها من أجل البناء ، العطاء والتجديد . وامتيازه بالصدق والأمانة .
السيد غيات مشهود له بالتواصل المباشر والدائم مع الساكنة للوقوف على أهم المشاكل التي تعاني منها المنطقة ، حسب مقولته التي يعمل بها “نؤمن بثقل المسؤولية الملقاة على كاهلنا في هذا الظرف الدقيق ، ولأن العمل النيابي هو تكليف وليس تشريف فالتحديات أمامنا كبيرة وانتظارات المواطنين كبيرة كذلك ، تستدعي منا بذل كل الجهود من أجل أن نكون أهلا للثقة الغالية التي وضعوها فينا”
كما يحرص السيد محمد غيات على تتبع المشاريع المنجزة بدائرته الانتخابية بشكل مستمر للوقوف على حسن سيرها ومواكبتها حتى تحقق كل غاياتها ولا يدخر جهدا في ذلك .

وفي جولاتنا بالمنطقة كان لنا لقاء بالسيد عدنان الطالع الكاتب العام لجمعية ذوي الاحتياجات الخاصة عين الضربان لحلاف ليفاجأنا ويقدم شكره وامتنانه للسيد محمد غياث على دعمه ومساندته ، ووقوفه بجانبه لاجراء عملية جراحية ، وعلى تواصله الدائم بالمنطقة و ساكنتها و عدم ادخار اي جهد لمساعدة الجميع وسعيه الى الرقي بالمنطقة خاصة و الوطن عامة .
IMG 20180414 WA0085 - المشهد الإعلامي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.