فريق مولودية وجدة يتوج بلقب البطولة الوطنية للقسم الممتاز للريكبي 15

admin
غير مصنف
admin28 مايو 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
فريق مولودية وجدة يتوج بلقب البطولة الوطنية للقسم الممتاز للريكبي 15

تمكن فريق مولودية وجدة من التتويج بلقب البطولة الوطنية للقسم الممتاز للريكبي 15، برسم الموسم الرياضي 2022 -2023، عقب فوزه في المباراة النهائية التي احتضنها الملعب البلدي بمدينة تازة، على نادي الراسينغ الجامعي البيضاوي بحصة 12 مقابل لاشيء. وتمكن الفريق الوجدي من إنهاء الشوط الأول متقدما بسبعة أهداف دون رد ، قبل أن ينهي المباراة بفوز كبير بحصة 12/ 0.
وقد تميزت المباراة النهائية بمستوى تقني جد مشرف بين الطرفين، مع سيطرة واضحة لفريق مولودية وجدة ،الذي فرض سيطرته على مجريات المباراة بفضل لاعبين متمرسين عرفوا كيف يحسمون لقب البطولة الوطنية لفائدتهم أمام نادي الراسينغ الجامعي البيضاوي

وفي نهاية هذا الحدث الوطني الكبير ،اشرف السيد هشام اوبجا رئيس الجامعة الملكية المغربية للريكبي ،بحضور باشا مدينة تازة واعضاء المكتب المديري للجامعة على حفل تسليم الكأس لعميد فريق مولودية وجدة .
وبالمناسبة قامت الجامعة بتكريم مجموعة من اللاعبين الذين اسدوا خدمات جليلة للريكبي بمدينة تازة ، ويتعلق الأمر بإدريس بوشعر، إدريس اليدماني، حسن الناري ، لحسن لمبصر واحمد الزعراوي،الذين عبروا عن فخرعم واعتزازهم بهذا التكريم كعربون محبة واعتراف من الجامعة الملكية المغربية للريكبي.
FB IMG 1685302413044 - المشهد الإعلامي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.