الدار البيضاء .. مجهودات جبارة لرجال الأمن بدائرة أمن بن جدية بقيادة العميد الممتاز

هشام الصبطي
غير مصنف
هشام الصبطي28 مايو 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
الدار البيضاء .. مجهودات جبارة لرجال الأمن بدائرة أمن بن جدية بقيادة العميد الممتاز

في تواصلهم مع “ الموقع ” ، عبر عدد من المواطنين القاطنين تحت نفوذ الدائرة الأمنية 5 بن جدية التابعة لولاية أمن الدار البيضاء ، عن شعورهم بالأمن والأمان بفضل المجهودات الجبارة التي يقوم بها رجال المدير العام للأمن الوطني السيد عبد اللطيف حموشي بكل رتبهم بهذه الدائرة الأمنية في شنّ حملات تمشيطية غير مسبوقة وشبه يومية، يشرف عليها عميد الدائرة، الذي أضفى طابعا خاصا بها، و الذي ميزها بالانفتاح والتواصل وحسن استقبال المواطنين .

وحسب المتواصلون مع موقع كازابريس ، أن عناصر الدائرة الأمنية 5 بن جدية برئاسة عميدها، تجوب الشوارع والأزّقة الواقعة تحت نفوذها لضبط كل سلوك خارج عن القانون .

واستحسن الساكنة الحملات الأمنية التي تقوم بها عناصر الدائرة 5 بن جدية التابعة لولاية أمن الدار البيضاء ، خصوصا وأن تحركات هذه العناصر تعطي أكلها دائما وتشعر المواطنات والمواطنين بالأمن والأمان ، تطبيقا لتوجيهات المدير العام للأمن الوطني السيد عبد اللطيف حموشي الذي يحث دائما على حسن استقبال المواطنين والتفاعل مع نداءاتهم ، مع الحرص على رفع شعار الشرطة في خدمة المواطن عاليا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.