الإجتماع التنظيمي للمجلس الإقليمي لمدينة الدار البيضاء الكبرى  للإتحاد العام للشغالين بالمغرب.

admin
غير مصنف
admin28 مايو 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
الإجتماع التنظيمي للمجلس الإقليمي لمدينة الدار البيضاء الكبرى  للإتحاد العام للشغالين بالمغرب.

متابعة أنيس بنلعربي الدار البيضاء.

عقد  مساء يوم  الجمعة 26 ماي 2023 بمقر الاتحاد العام للشغالين بالمغرب الميناء الإجتماع التوجيهي   للمجلس  الإقليمي لمدينة الدارالبيضاء الكبرى  للاتحاد العام للشغالين بالمغرب الذي ترأسه الحاج عبد السلام رشاد للتصويت على أمين مال و مقرر المكتب الاقليمي للاتحاد العام للشغالين بالمغرب .
و خلال هذا المجلس الأقليمي التنظيمي تم التصويت و بالاجماع على كل من السادة الحاج شهير الإدريسي أمينا للمكتب الأقليمي لمدينة الدار البيضاء و السيد عمران شمس الدين مقررا للمكتب على ان يتم تقديم التشكيلة النهائية للمكتب في غضون الأسبوع المقبل مع مراعاة تمثيلية كافة القطاعات.
و جاء هذا الإجتماع تماشيا مع التوجهات العامه التي ينهجها الكاتب العام للاتحاد العام للشغالين بالمغرب السيد  النعم ميارة في تفعيل الأدوار الطلائعية للتنظميات النقابية و إيمانا بالدور الكبير لهذا الصرخ الشامخ و العالي في تشخيص القضايا و الدفاع عليها و الترافع القوي و البناء  و تشبثا بأن الغاية من العمل النقابي والإنخراط  فيه هو التجرد من الأنا  و الإشتغال بكل مصداقية و روح وطنية في سبيل تنمية الوطن و معها العنصر البشري بإعتباره الركيزه الأساسية لأي نمو في مختلف المجالات…
IMG 20230528 WA0007 - المشهد الإعلامي

IMG 20230528 WA0009 - المشهد الإعلامي
IMG 20230528 WA0010 - المشهد الإعلامي
IMG 20230528 WA0012 - المشهد الإعلامي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.