سلطات اكادير تطهر منطقة صونابا من محتلي الملك العمومي

admin
غير مصنف
admin23 مايو 2023آخر تحديث : منذ 12 شهر
سلطات اكادير تطهر منطقة صونابا من محتلي الملك العمومي

علمت الجريدة على أن السلطات المحلية و بتعليمات من السيد الباشا وتابع السيد القائد و بحضور الجماعة الحضرية لأكادير ومشاركة الأمن والشرطة الادارية والقوات المساعدة والوقاية المدنية قد شنت حملة من أجل تحرير الملك العمومي من طرف أصحاب المحلات التجارية، المقاهي و الباعة المتجولين، وذلك بالمنطقة السياحية “صونابا” التي تعتبر من المناطق الراقية باكادير خصوصا وانها تزخر بالمواطنين الاجانب.

وجاءت هذه الحملة بناء على شكايات تقدم بها عدد من المواطنين، معبرين من خلالها عن استيائهم وامتعاضهم لإحتلال الملك العمومي وإستغلال أرصفة وشوارع المنطقة مما اصبح يشكل خطرا على المارة خلال تنقلهم اضافة إلى تشويه المنظر العام

وتفاعل عدد من المواطنين الذين استحسنوا هذه الحملة مطالبين بتعميمها على مختلف مناطق أكادير خصوصا النقط السوداء بعدد من أحياء المدينة .

وقالت مصادر الجريدة، أن الحملة التي انطلقت تم خلالها عدم العديد من الواجهات الغير القانونية وازالت بعض الواقيات “الباش” كم تم تحرير العديد من المخالفات الزجرية في حق المخالفين
IMG 20230523 WA0005 - المشهد الإعلامي

IMG 20230523 WA0003 - المشهد الإعلامي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.