بائع متجول يفقأ عين عنصر بالقوات المساعدة في حملة لتحرير الملك العمومي ويحاول قتله بسيف

admin
غير مصنف
admin23 مايو 2023آخر تحديث : منذ أسبوعين
بائع متجول يفقأ عين عنصر بالقوات المساعدة في حملة لتحرير الملك العمومي ويحاول قتله بسيف

أسفرت عملية لتحرير الملك العمومي بجماعة مديونة عن اعتداء خطير تعرض له مسؤول بجهاز القوات المساعدة، تسبب في فقدانه عينه إصابته بضربة بسلاح أبيض على مستوى خده.
وفي تفاصيل الحدث بينما كان المسؤول بجهاز القوات المساعدة، زوال اليوم الإثنين، على مستوى شارع الحسن الثاني بجماعة مديونة، رفقة عناصر من أعوان السلطة يقومون بتحرير الطرقات العمومية من الباعة الجائلين، ويقومون بتنظيمهم على مستوى الأرصفة ليتفاجأ الضحية بالمعتدي يهاحمه بضربة قوية بسلاح أبيض تسببت في كسر نظارته إصابته إصابة قوية على مستوى العين.
وأضافت مصادرنا ان شضايا زجاج النظارات أدمى عينه وأفقدته البصر حينها، وتم نقله على وجه السرعة، ولم يرحمه المعتدي الذي حاول مواصلة الاعتداء الخطير عليه، وكان يوجه ضربات بسكين تقترب من أوردته في محاولة لتصفيته،لولا تدخل المواطنين الذين خلقوا حاجزا بين المعتدي والضحية الكبير في السن ومنعوه من مواصلة الاعتداء رغم تهديده الجدي والخطير بتصفية الضحية، تحداه المواطنون وحاصروه لمنعه بعدما كان يوجه ضربات بسلاح نحو عنق الضحية.
وتم نقل الضحية إلى قسم المستعجلات لتلقي العلاجات الأولية فيما لازال الضحية يرقد بالمستشفى تحت العناية المركزة لتلقي العلاج لحالته.
وقالت مصادر موثوقة إنه تم اخبار عامل الإقليم بالحدث عن طريق التدرج الإداري، وحلت قائدة على وجه السرعة للتتبع الحالة عن قرب ليتم ربط الاتصال بمصالح الأمن الوطني التي حلت على وجه السرعة للبحث عن المشتبه في تورطه الذي فر نحو وجهة مجهولة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.