المنتخب المغربي يهزم المنتخب الجزائري ويتأهل إلى نهائيات كأس العالم لأقل من 17 سنة‎‎

هشام الصبطي
2023-05-10T23:06:15+00:00
2023-05-10T23:23:27+00:00
غير مصنف
هشام الصبطي10 مايو 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
المنتخب المغربي يهزم المنتخب الجزائري ويتأهل إلى نهائيات كأس العالم لأقل من 17 سنة‎‎

تمكن المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة من التأهل لكأس العالم بعد فوزه ، على نظيره المنتخب الجزائري بثلاثية نظيفة في مباراة ربع نهائي كأس افريقيا ، ليعبر بذلك إلى نصف نهائي المسابقة.
وأقيمت المباراة على أرضية ملعب الشهيد الحملاوي بمدينة قسنطينة لحساب ربع نهاية كأس افريقيا للأمم لأقل من 17 سنة التي تحتضنها الجزائر إلى غاية 19 ماي 2023.
وانطلقت مجريات المواجهة على وقع أداء جيد من جانب عناصر المنتخب المغربي في دقائق الربع ساعة الأول من الجولة الأولى ، من خلال احتكارهم للكرة وخلق مناورات هجومية شكلت بعض الخطورة على دفاع وحارس المنتخب الجزائري.

وفي حدود الدقيقة 27 تمكن المنتخب المغربي من هز شباك نظيره الجزائري برأسية مركزة من اللاعب زكرياء وزان ، ليحرز بذلك هدف التقدم، فيما تألق الحارس المغربي بنغوزيل في التصدي لكرة هجومية كانت سانحة للتهديف في حدود الدقيقة 36.

و واصل المنتخب المغربي مجريات الجولة الثانية بنفس نهج الجولة الأولى ، قبل أن يعود زكرياء وزان لهز الشباك وإحراز الهدف الثاني للمنتخب المغربي في حدود الدقيقة 57.

وخاضت العناصر الوطنية باقي دقائق المواجهة بحذر دفاعي للحفاظ على التقدم المسجل في النتيجة، الشيء الذي نجح فيه أبناء المدرب سعيد شيبا، قبل أن يضيف اللاعب أدم شاكير الهدف الثالث في حدود الدقيقة 86، لينتهي اللقاء بفوز المنتخب المغربي بثلاثية نظيفة وحسم بطاقة التأهل إلى نصف النهائي وضمان التأهل إلى كأس العالم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.