الوداد في أسوء أحواله يبلغ نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية

هشام الصبطي
غير مصنف
هشام الصبطي28 أبريل 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر
الوداد في أسوء أحواله يبلغ نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية

تمكن فريق الوداد الرياضي من ضمان التأهل لنصف نهائي العصبة الإفريقية ، بعد تجاوزه فريق سيمبا التنزاني عقب الفوز عليه  بضربات الترجيح خلال مباراة إياب دور الربع بمركب محمد الخامس ، في مبارات عرفت حضور الناخب الوطني وليد الركراكي .

تمكن فريق سيمبا  من التحكم في وسط الميدان إذ احتكر الكرة خلال معظم دقائق الجولة الأولى ، وكان لاعبو الوداد تائهين وضهر عليهم الارتباك ، وتمكن الهداف صامبو من هزم دفاع سيمبا و التسجيل من ضربة رأسية في د 25 ، وقد كان قريبا من إضافة الثاني في د 33 .
IMG 20230429 000144 - المشهد الإعلامي
وقد دخل الوداد الجولة الثانية بحثا عن هدف المرور للنصف ، و اتيحت محاولتين للحسوني سجل من واحدة هدفا من وضعية تسلل تأكد منه الحكم بالعودة ل “الفار” ، فخلق الحسوني  فرصة وكذا لأوناجم لتنتهي المباراة في وقتها الأصلي ، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح.

وابتسم الحظ في الركلات الترجيحية للوداد الرياضي بعد تألق الحارس يوسف المطيع الذي تصدى لضربتي جزاء وأكد أنه من طينة الحراس الكبار ، ليحسم بذلك بطاقة العبور إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا .IMG 20230429 000216 - المشهد الإعلامي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.