اتفاقية شراكة بين الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي والمجلس الوطني لهيئة الموثقين بالمغرب

هشام الصبطي
غير مصنف
هشام الصبطي21 أبريل 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر
اتفاقية شراكة بين الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي والمجلس الوطني لهيئة الموثقين بالمغرب

وقع الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي والمجلس الوطني لهيئة الموثقين بالمغرب، اليوم الأربعاء بالدار البيضاء، اتفاقية شراكة تتعلق بأداء مبالغ اشتراكات الموثقين الخاضعين لنظام التأمين الإجباري الأساسي عن المرض، من طرف المجلس الوطني لهيئة الموثقين بالمغرب.

وبموجب هذه الاتفاقية، الموقعة من طرف المدير العام للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي حسن بوبريك، ورئيس المجلس الوطني لهيئة الموثقين بالمغرب هشام صابري، يتكلف المجلس الوطني لهيئة الموثقين بالمغرب بأداء الاشتراكات المتعلقة بالتأمين الإجباري عن المرض.

وهكذا سيقوم المجلس الوطني لهيئة الموثقين بالمغرب بداية كل سنة، بتحويل مبلغ إجمالي لفائدة الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، يمثل مجموع الاشتراكات السنوية المستحقة من طرف الموثقين المعنيين.

وفي تصريح للصحافة، أبرز السيد بوبريك أنه بموجب الاتفاقية تتكلف الهيئة بتسديد جميع الاشتراكات المتعلقة بنظام التغطية الصحية الاجباري لكافة أعضائها، مشيرا إلى أن الأمر يهم 1.775 موثق عبر ربوع المملكة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.