المؤتمر الاقليمي للاتحاد العام للشغالين لمدينة الدار البيضاء الكبرى

هشام الصبطي
2023-04-15T22:55:37+00:00
2023-04-15T23:08:56+00:00
غير مصنف
هشام الصبطي15 أبريل 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
المؤتمر الاقليمي للاتحاد العام للشغالين لمدينة الدار البيضاء الكبرى

برئاسة الكاتب العام للاتحاد العام للشغالين بالمغرب النعم ميارة و تحت شعار “يدا في يد لتقوية المؤسسات النقابية” ، عقد المؤتمر الاقليمي للشغالين لمدينة الدار البيضاء الكبرى ، وذلك بالمركب الثقافي عبد الله كنون بعين الشق مدينة الدار البيضاء .

عرف المؤتمر حضور السيد فؤاد القادري المنسق الجهوي لحزب الاستقلال بجهة الدار البيضاء سطات و مجموعة من قياديي الاتحاد ، وعدد من المناضلات والمناضلات لمختلف النقابات المنضوية تحت لواء الاتحاد العام للشغالين بالمغرب…

وألقى السيد النعم ميارة الكاتب العام للاتحاد ، كلمة هنأ فيها اللجنة المنضمة للمؤتمر على المجهودات التي بذلوها لانجاح هذه المحطة النضالية ، كما استعرض النتائج الغير مسبوقة التي حققها الاتحاد العام للشغالين بالمغرب ، خلال الانتخابات الجزئية وتعزيز فريقه بمجلس المستشارين والتأكيد على ريادته كمنظمة نقابية مواطنة بفضل الثقة الغالية للطبقة العاملة ، كما أكد عن استماتة الاتحاد العام للشغالين في انتزاع مكتسبات الطبقة العاملة . مستحضرا السياق العام الوطني و الجهوي الذي ينعقد فيه بالإضافة إلى تسارع عجلة الإجهاز على القدرة الشرائية للطبقتين الفقيرة و المتوسطة .
هذا وعرف المؤتمر وضع الثقة في السيد عبد السلام رشاد كاتبا إقليميا بإجماع جميع القطاعات النقابية المنضوية تحت لواء الاتحاد العام للشغالين بالمغرب بالدار البيضاء .
وقد عبر عبد السلام رشاد في كلمته عن شكره الجزيل لهذه الثقة الغالية والتى اعتبرها تكليفا ثقيلا من قبل مناضلي و مناضلات الاتحاد العام للشغالين بالمغرب . كما اعتبر هذه المحطة هي محطة لتجديد العهد من أجل الدفاع عن حقوق ومكتسبات الشغيلة.
وقد عرف المؤتمر تكريم عدد من مناضلي ومناضلات الاتحاد العام عرفانا بنضالهم وتضحياتهم في صفوف الاتحاد العام للشغالين بالاقليم .
IMG 20230415 145652 scaled - المشهد الإعلامي

IMG 20230415 WA0120 - المشهد الإعلامي
IMG 20230415 150528 scaled - المشهد الإعلامي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.