الرجاء الرياضي يحجز بطاقة التأهل لربع نهائي كأس العرش أمام الحسنية

هشام الصبطي
غير مصنف
هشام الصبطي13 أبريل 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
الرجاء الرياضي يحجز بطاقة التأهل لربع نهائي كأس العرش أمام الحسنية

فريق الرجاء الرياضي يحسم بطاقة التأهل إلى دور ربع نهائي كأس العرش بعد تغليه على فريق حسنية أكادير بركلات الترجيح (5 _3)، في مباراة دور ثمن النهائي.

وتميزت مجمل فترات الشوط الأول من المباراة بالحيطة والحذر من عناصر الفريقين، وتركز اللعب في وسط الملعب ، مع خلق بعض الكرات الهجومية التي بقيت محتشمة دون خطورة على مرمى الفريقين . وكان ابرزها في حدود الدقيقة 30 التي أتيحت للفريق الاخضر وعرفت تدخل ناجح لحارس حسنية أكادير ، فيما بقيت بقية المناورات الهجومية محتشمة من الجانبين، لتنهي صافرة الحكم ياسين بوسليم تفاصيل النصف الأول من المواجهة بالتعادل السلبي.

وتواصلت مجريات الجولة الثانية بنفس النسق وتبادل محاولات هجومية من الجانبين، غير أن الفعالية الهجومية كانت هي الحلقة المفقودة على غرار مجريات الجولة الأولى.
قبل أن ينهي الحكم ياسين بوسليم تفاصيل الوقت القانوني للمباراة بالتعادل السلبي، لتمتد أطوارها إلى الأشواط الإضافية.

وانتهت دقائق الشوطين الإضافيين بدورها دون أهداف، ليحتكم الطرفين إلى ركلات الترجيح التي مالت كفتها في الأخير لفريق الرجاء الرياضي، ليحسم بذلك بطاقة التأهل إلى دور ربع نهائي مسابقة كأس العرش.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.