مستشار جماعي يودع السجن لمدة 10 سنوات بتهمة محاولة القتل ببندقية صيد: هل تم تصفية حسابات أم تحقيق للعدالة؟”

admin
غير مصنف
admin9 أبريل 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
مستشار جماعي يودع السجن لمدة 10 سنوات بتهمة محاولة القتل ببندقية صيد: هل تم تصفية حسابات أم تحقيق للعدالة؟”

بواسطة يونس واصيف

صدر حكم قضائي من غرفة الجنايات الاستئنافية بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء يتعلق بمستشار جماعي يدعى (أ.ر)، ينتمي إلى حزب التجمع الوطني للاحرار بجماعة إقليم النواصر. وقد أيدت الغرفة الحكم الصادر بإبتدائية عين السبع، بالحكم بالسجن النافذ لمدة 10 سنوات وتحميل المتهم تكاليف المحكمة، وإرجاع مبلغ الكفالة المودعة بصندوق هذه المحكمة. ويتعلق الحكم بتهمة محاولة القتل العمد باستخدام بندقية صيد.

وقد سمعت غرفة الجنايات الاستئنافية أقوال المتهم (أ.ر)، الذي نفى التهمة الموجهة إليه، حيث أوضح أنه يمتلك بندقية صيد ورخصة صيد صالحة، ويستخدم البندقية فقط أثناء ممارسته لهواية الصيد. ونفى المتهم أن يكون قد أطلق النار على المشتكي (ح.ح) الذي تم إحضاره من السجن المحلي لتورطه في قضية اتجار في المخدرات.

وتم توجيه عدد من الأسئلة من قبل الهيئة القضائية وممثل النيابة العامة إلى المشتكي، الذي أكد أن المتهم (أ.ر) لم يطلق النار عليه، وأن الحادث هو نتيجة تصفية حسابات من قبل مروجي المخدرات. وأشار المشتكي (ح.ح) إلى أن الفيديو الذي نشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، يوضح أن المتهم (أ.ر) هو من قام بإطلاق النار عليه.

تعود تفاصيل القضية إلى حادث إطلاق النار الذي وقع في دوار السحابات التابع لجماعة إقليم النواصر، والذي تم إطلاقه من بندقية صيد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.