الفتح الرباطي يقسو على ضيفه الرجاء الرياضي ويفوز عليه بثلاثية نظيفة

هشام الصبطي
غير مصنف
هشام الصبطي9 أبريل 2023آخر تحديث : منذ 6 أشهر
الفتح الرباطي يقسو على ضيفه الرجاء الرياضي ويفوز عليه بثلاثية نظيفة

تمكن فريق الفتح الرباطي من الفوز على ضيفه فريق الرجاء الرياضي بنتيجة قاسية (3 – 0)، في مباراة لحساب الجولة 22 من منافسات البطولة الاحترافية ، والتي جرت أطوارها على أرضية ملعب مولاي الحسن بمدينة الرباط.

ومع بداية اللقاء ، كاد اللاعب يسري بوزوق أن يهز شباك الفريق “الرباطي” ويحقق هدف السبق ، بعدما سدد كرة قوية من ضربة خطأ مباشرة، تصدى لها الحارس المهدي بنعبيد بنجاح.

من جهته خلق فريق الفتح الرباطي مجموعة من المتاعب لدفاع الفريق الرجاء الرياضي ، قبل أن يتمكن من هز شباك أنس الزنيتي عن طريق مروان العز في حدود الدقيقة 24.

وبعد ذلك بأربع دقائق تمكن فريق الفتح الرباطي من مضاعفة الحصة عن طريق المهدي قرناص، الذي سدد كرة قوية من ضربة خطأ مباشرة، أسكنها شباك نادي الضيف بنجاح.

وأعلن اللاعب مروان العز نفسه نجما للمباراة، بعدما تمكن من تسجيل هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه، مستغلا هفوة دفاعية وارتباكا داخل مربع العمليات.

ورغم التغييرات التي أقدم عليها الطاقم التقني لنادي الرجاء بغية استعادة التوازن والبحث عن تعديل الكفة، غير أن النتيجة لم تتغير، لتنتهي بفوز الفتح الرباطي بحصة ثلاث أهداف دون مقابل.

وبهذا الانتصار واصل فريق الفتح الرباطي تمركزه في المرتبة الثالثة على مستوى جدول ترتيب البطولة برصيد 41 نقطة، فيما تجمد رصيد “النسور الخضر” في 34 نقطة في المركز الخامس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.