ديربي البيضاء بين الرجاء والوداد بلا غالب ولا مغلوب

هشام الصبطي
2023-04-06T12:52:44+00:00
2023-04-06T12:54:59+00:00
غير مصنف
هشام الصبطي6 أبريل 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
ديربي البيضاء بين الرجاء والوداد بلا غالب ولا مغلوب

انتهت مقابلة الديربي بالتعادل بين فريقا الرجاء والوداد الرياضيين بهدفين لمثلهما، في مباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على أرضية مركب محمد الخامس بالبيضاء، لحساب الجولة 21 من البطولة الاحترافية إنوي.

دخل الرجاء متسلحا لضيفه بجمهوره العريض الذي رفع سقف التحدي برفع خمسة ” تيفوات ” دفعة واحدة ، في الوقت الذي غاب فيه “الوينرز ” الفصيل الشهير المساند للوداد .

و بالعودة لمجريات المقابلة ، فقد كان الرجاء سباقا للتسجيل في الدقيقة 39 بواسطة يسري بوزوق من ركلة جزاء ، قبل أن يتمكن الوداد من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 47، لينتهي الشوط الأول بالتعادل هدف لمثله.

في الشوط الثاني، ضغط الفريق الأخضر بقوة من أجل تسجيل الهدف الثاني، وهو ما تأتى له عن طريق البديل محمد بولكسوت في الدقيقة 67، قبل أن يتمكن الوداد من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 99 بواسطة أيمن الحسوني من ركلة جزاء، احتج عليها كثيرا لاعبو فريق الرجاء، ما جعل الحكم رضوان جيد يشهر البطاقة الحمراء في وجه المدرب منذر الكبير واللاعب محمد بولكسوت.

لينتهي اللقاء على وقع الاحتجاج على الحكم رضوان جيد وبنتيجة التعادل 2-2.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.