رحم الله وزير الاتصال السابق وسفير المملكة المغربية بالاردن خالد الناصري  

abdellatif basmala
مجتمع
abdellatif basmala5 أبريل 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
رحم الله وزير الاتصال السابق وسفير المملكة المغربية بالاردن خالد الناصري  

رحم الله وزير الاتصال السابق وسفير المملكة المغربية بالاردن خالد الناصري

المشهد العالمي ./.بلغ إلى علم جريدة العالم 24 بواسطة عدة وكالات ومواقع وكدا مصادر حزب التقدم والاشتراكية أن الوزير السابق الدي تقلد وزارة الاتصال والدي يشغل سفير المملكة المغربية بالأردن قد التحق بالفريق الأعلى بعد مرض لم يمهله كثيرا رحم الله الاستاد خالد الناصري الوزير السابق والسفير والمناضل الحزبي  والإنسان الرزين والحكيم وتعازينا لعائلته وكافة معارفه وانا لله وانا اليه راجعون وفي ما يلي نبذة عن حياة الراحل

وقد كشف رئيس الفريق النيابي لحزب التقدم والإشتراكية؛ رشيد حموني، خبر وفاة الوزير الأسبق خالد الناصري، حيث دبج تدوينة جاء فيها “انتقل قبل قليل إلى عفو الله رفيقنا العزيز ومناضلنا الكبير خالد الناصري، وبهده المناسبة الأليمة نتقدم بعبارات التعازي والمواساة الى زوجته وإلى جميع أفراد عائلته وأصدقائه ورفاقه ورفيقاته، بشكل خاص والحركة التقدمية بشكل عام داخل المغرب وخارجه”.

و خالد الناصري  سياسي ومحام مغربي، ازداد في الخامس من مارس 1946 في الدار البيضاء. وشغل منصب وزير الاتصال، والناطق باسم الحكومة المغربية سنة 2007. وهو  حصل على الإجازة في الحقوق من كلية العلوم القانونية والاجتماعية والسياسية بالدار البيضاء سنة 1969 ثم على شهادة الدراسات العليا في العلوم السياسية من كلية الحقوق بالرباط سنة 1970.

المصدر

العالم 24

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.