الجمعية المغربية لمختبرات التجارب ومكاتب الدراسات ، تنتخب هيئة إدارية جديدة.

هشام الصبطي
غير مصنف
هشام الصبطي4 أبريل 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
الجمعية المغربية لمختبرات التجارب ومكاتب الدراسات ، تنتخب هيئة إدارية جديدة.

عقد اجتماع للجمعية المغربية لمختبرات التجارب ومكاتب الدراسات (AMLEC) يوم الثلاثاء الموافق 4 أبريل 2023 لانتخاب هيئة إدارية جديدة للجمعية، وحضر هذا الاجتماع ممثلو الأعضاء العامين والأعضاء النشطاء.

تأسست الجمعية في مارس 2014، وتهدف إلى توحيد مهنة مختبرات البناء وجميع الفاعلين في هذا المجال بما في ذلك الإدارات وأصحاب المشاريع والمهندسين المعماريين ومكاتب التصميم ومكاتب المراقبة والطوبوغرافيين والمقاولين والباحثين والأكاديميين وأي جهة فاعلة أخرى في صناعة البناء.

تتضمن أهداف الجمعية المعرفة المتقدمة في مجال البناء، وزيادة الاهتمام المشترك لمهنيي هندسة المختبرات، والحرص على عدم الانزلاق إلى أي تصرف يؤثر على سمعة المسؤولية والصرامة والأخلاقية في العمل، وتبادل المعلومات الفنية والتعاقدية بين الأعضاء، والمساعدة في تطوير ونشر المعرفة الهندسية للتربة والمواد، وتحسين إجراءات تأهيل وتصنيف المختبرات.

تم انتخاب هيئة المكتب الوطني للجمعية، التي تتألف من 9 أعضاء انتخبوا من قبل الجمعية العمومية، وتعتبر الجمعية عضوًا رئيسيًا في اللجنة الوطنية لتأهيل وتصنيف مختبرات BTP. ويشمل أعضاء مجلس الإدارة
الرئيس: السيد عمر المودن من LSR
نائب الرئيس: السيد سعيد أيت عمار من LCIS
الأمين العام: السيد عمر بنزكور من LABO CONTROL
امين الصندوق: السيد محمد الكتماني من LABS
نائب أمين الصندوق: السيد محمد بوعنبة من LGC
المستشارين:
السيد محمد القرطبي منLMGC
السيد محمد الودغيري سعيدي ،
السيد محمد بوراس من LSTP
السيد هشام شهبون من LGCI

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.