تنظم جمعية مملكة الفنون معرض رمضانيات مملكة الفنون في دورته الثالثة بشراكة مع المركز العالمي Global Art Maroc فرع مدينة الدارالبيضاء .

admin
غير مصنف
admin2 أبريل 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
تنظم جمعية مملكة الفنون معرض رمضانيات مملكة الفنون في دورته الثالثة بشراكة مع المركز العالمي Global Art Maroc فرع مدينة الدارالبيضاء .

سيشهد الرواق الجميل بشارع 2مارس يوم السبت 8 ابريل 2023 الموافق ل 17 رمضان1444 ، افتتاح المعرض التشكيلي الجماعي الذي ستنظمه الجمعية مملكة الفنون بشراكة مع المركز العالمي Global Art Maroc فرع مدينة الدارالبيضاء من 08 الى 24 ابريل 2023 رمضانيات مملكة الفنون.
و سيشرف على حفل افتتاح العرس الثقافي التشكيلي اطر من المركز العالمي Global Art Maroc إلى جانب الفنانة التشكيلية جيهان صوت الحق رئيس جمعية مملكة الفنون بمعية الفنانين المشاركين بالمعرض وبحضور عدة شخصيات ثقافية وازنة إلى جانب ممثلين عن مختلف جمعيات المجتمع المدني.
وسيتميز المعرض التشكيلي الجماعي بمشاركة مجموعة من الفنانات والفنانين التشكيليين من مختلف مناطق المغرب مع مشاركة فعالة للمواهب الصاعدة، ما يقارب 20 مشارك .
وصرحت لنا السيدة الرئيسة عن متمنياتها بان يستمتع الجمهور الذي تتمنى ان يحج إلى المعرض لاكتشاف الملحمة فنية الجديدة على شكل أمواج من الألوان الزاهية و اختلاف المدارس في عالم الفن التشكيلي بالإضافة إلى أعمال فنية إبداعية ترسخ ثقافة الهوية المغربية بمختلف أبعادها وتشكيلتها.

وفي اتصالنا بها صرحت لنا السيدة الرئيسة جيهان صوت الحق أن تنظيم المعرض التشكيلي الجماعي يندرج في إطار ليالي رمضان الثقافية والفكرية والفنية، وكذلك في إطار ترسيخ ثقافة الفن التشكيلي لدى الأطفال والناشئة
وسيساهم المعرض التشكيلي الجماعي في عودة الروح إلى شرايين ثقافة الفن التشكيلي بعد تداعيات جائحة كورونا الموجعة التي حرمتنا المعارض لمدة سنتين.
وأشارت كذلك أن الهدف الأسمى من تنظيم هذ الامسيات الثقافية والفنية تروم إلى فسح المجال للفنانين التشكيليين للتواصل مع عشاق الفنون التشكيلية وكذلك مد جسور التواصل الاجتماعي
وفي نهاية الحفل الختامي ستوزع شواهد تقديريةعلى جل الفنانين المشاركين بالمعرض ..

.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.