الوداد يضرب بقوة ويتغلب على شبيبة القبائل بثلاثية في دوري أبطال إفريقيا

هشام الصبطي
غير مصنف
هشام الصبطي2 أبريل 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
الوداد يضرب بقوة ويتغلب على شبيبة القبائل بثلاثية في دوري أبطال إفريقيا

تمكن فريق الوداد الرياضي من التغلب ، بثلاثية نظيفة على ضيفه شبيبة القبائل الجزائري، في مباراة الجولة الأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

مند اعطاء بداية اللقاءحاول ابناء غاريدو الوصول إلى معترك عمليات الفريق الجزائري ، عبر مناورات هجومية لم تجد طريقها إلى الشباك .

وتواصلت التحركات الهجومية للوداد الرياضي في باقي أطوار الشوط الاول ،لتعطي تمارها و يتمكن اللاعب بولي جونيور من هز الشباك وإحراز هدف السبق في حدود الدقيقة 38 ، لتنتهي تفاصيل الشوط الأول بتقدم الوداد بهدف نظيف.

ومع بداية مجريات الجولة الثانية، عاد بولي جونيور لهز الشباك في حدود الدقيقة 50، محرزا بذلك الهدف الثاني للوداد الرياضي.FB IMG 1680401205696 - المشهد الإعلامي

وقبل دقائق من نهاية الوقت القانوني للمباراة، تمكن زهير مترجي من تسجيل الهدف الثالث، لتنتهي تفاصيل المباراة بفوز الوداد الرياضي بثلاثية نظيفة.
وبهذه النتيجة واصل الوداد الرياضي تحقيق الأرقام المميزة في منافسة دوري أبطال أفريقيا، بالتوقيع على رقم جديد كأفضل دفاع في دور المجموعات هذا الموسم.

وقد رفع الوداد الرياضي رصيده بعد هذا الفوز للنقطة 13 في صدارة المجموعة الأولى، فيما تجمد رصيد شبيبة القبائل في حدود 10 نقاط بالمركز الثاني .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.