تعيين والي الأمن عزيز بومهدي على رأس ولاية أمن الدار البيضاء

abdellatif basmala
2023-04-01T20:10:37+00:00
2023-04-01T20:15:49+00:00
وطني
abdellatif basmala1 أبريل 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
تعيين والي الأمن عزيز بومهدي على رأس ولاية أمن الدار البيضاء

تعيين والي الأمن عزيز بومهدي على رأس ولاية أمن الدار البيضاء

أصدرت الإدارة العامة للأمن الوطني قرارا يقضي بمجموعة من التعيينات الجديدة في مناصب المسؤولية، وذلك بمصالح الأمن الوطني بمدن سطات والدار البيضاء.

ووفق المعطيات التي توصلت بها الصفحة، فإن هذه التعيينات التي أشر عليها المدير العام للأمن الوطني، والتي تهدف إلى ضخ دماء جديدة و مواصلة دينامية التحديث التي تنهجها المديرية السالفة الذكر لتنفيذ استراتيجيتها، شملت تعيين والي الأمن عزيز بومهدي على رأس ولاية أمن الدار البيضاء قادما من سطات خلفا لعبد الله الوردي.

وعزيز بومهدي خريج المعهد الملكي للشرطة بالقنيطرة، ضمن فوج 1993؛ وكانت بداية اشتغاله بمصالح ولاية الأمن بالرباط برتبة عميد تقلد خلالها مهمة رئيس المصلحة الولائية للاستعلامات العامة والتقنيات.

وفي سنة 2012 تمت ترقيته إلى رتبة عميد شرطة إقليمي، حيث انتقل إلى ولاية أمن فاس، وشغل منصب نائب والي الأمن مكلفا بالأمن العمومي، وتقلد فيما بعد مهمة والي أمن فاس بالنيابة خلفا للوالي مصطفى الرواني الذي أحيل حينذاك على التقاعد.

وبعد هذه المحطة انتقل عزيز بومهدي لمدينة الجديدة، حيث شغل بها خلال عدة سنوات مهمة رئيس الأمن الإقليمي، قبل أن يتم تعيينه واليا بولاية الأمن بسطات.

بواسطة عزمي همام

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.